سلام حوامل ،انا جديدة معكم ، انا ابتسام من الجزائر ، آخر دورة 30 افريل ، حملت بطريقة غير مخطط لها ، نويت ان احمل في ديسمبر ، لكن حملت الآن ، الحمد لله علا كل حال ، كم شهر انا الآن ؟ وهل استطيع ان اسمع النبض ،وشكرا لكن
اقرأ المزيد...
رحت عملت سونار النهارده انا اخر دوره كانت يوم 25ابريل وعملت تحليل حمل رقمي طلع النسبه3400 بس الدكتور شاف بالسونار كيس كبير علي المبيض ونقطه سمرا صغيره جداااا ف الرحم وخوفني ان ده جايز حمل خارج الرحم ممكن اللي مر بحاجه زي دي يأكدلي
اقرأ المزيد...
رحت عند الدكتوره بالاسبوع ١٣ وشوي وعطتني الاحتمال بس احس متردده لايكون الحبل السري ودي ابشر زوجي بس بنفس الوقت خايفه يكون فيه غلط
اقرأ المزيد...
اريد أشارك معكم مرحلة حملي الي ٦اسبوع ويوم
إذا اروح طبيبة يبين النبض ؟؟
اقرأ المزيد...
مين فيكم راحت لدكتور هل من ادوية لتثبيت الحمل عندي وجع بظهري رهيب
اقرأ المزيد...
حطيت آخر موعد دوره ب 27/4/2026 وكتبو اني فل اسبوع ال خامس بل شهر الثاني الحساب صح
اقرأ المزيد...
بنات أمس جربته برأيكم حامل لها دورة 5 ايام فايتتني اتمنى تفيدوني؟
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع الثامن ونزل عليا افراز ماية بدم خفيف وباخد اللبوس المثبت وحاسة اني دايخة
شوي ده طبيعي
اقرأ المزيد...
ياربي لك الحمد غيرت دكتورة وارسلت تحاليلها وتحاليلي السابقة لعدة دكاترة وكلهم اتفقوا انه مافي حمل لا داخلي ولا خارحي بس في سماكة فالرحم وتزايد بطيء فالهرمون هل ممكن يكون حمل متأخر طمنوني ?
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع السابع ولم يوجد نبض في نزيف في الرحم وكمان التهابات هل انا حامل بكيس فاضي
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع السابع ولم يوجد نبض في نزيف في الرحم وكمان التهابات هل انا حامل بكيس فاضي
اقرأ المزيد...