مرحبا
قبل 7 اشهر صار عندي اجهاض وعرفت انو في عندي اجهاض لانو نزل علي افرازات حمرا بس لون احمر قريب عالبني بدون وجع ولا علامات
الحمدلله رجعت حملت انا بالاسبوع السادس رجع نزل علي نفس الافرازات بس كمية اخف ولون افتح ومن بعدها صار ينزل لون بني غامق
هل...
اقرأ المزيد...
أنا حامل بالشهر الثاني هل هناك اطعمه مفيده لنمو الجنين بالعلم عندي اجسام مضادة وقاعده اخذ حبوب اسبرين وإبر ومثبت
اقرأ المزيد...
ساعدوني كيف ارتاح من كثرة التقيؤ والغثيان ماعم اكل ابدا حتى المي عم استفرغا
انا بالشهر التاني
اقرأ المزيد...
بنات آخر دورة الي بشهر 3 2/3 وخلصت علي 4/3 تأخرت علي الدورة وفحصت على جهاز الحمل من اسبوع واعطاني خطين بس هسا صحيت لقيت نازل علي دم عادي؟ ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا عملت تحليل حمل منزلي وطلع اجابي الحمدلله اليوم اكملت اربع اسابيع كاملة ويومين نزل مني قطرة دم احمر
مين صار، معها كذا ردو عليا الله يرضى عليكم
اقرأ المزيد...
بنات احد حلل تحليل مبكر قبل دوره وطلع إيجابي بالله احد يتجاوب معي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات انا اخر موعد دوره كانت يوم 3/6 عملت تحليل حمل يوم 4/4 طلعت نتيجه 95 هل نسبه كويسه
اقرأ المزيد...
تحليل الحمل الرقمي طل ليا 155بعد غياب الدورة بيومين و الطبيب شك انه حمل خارجي لانه ماشافش كيس الحمل في السونار و خفت
اقرأ المزيد...
انا ف الشهر التاني وفي دم خفيف بينزل مني بدون ألم وكان الصبح في زى نبض كدا
اقرأ المزيد...
صبايا بدي اسال
جاراتي بحكولي أنه الحمد بيجي حسب اشهر أنه مثلا شهر واحد بيجو ولاد شهر ثنين بنات
انا مش عارفة معقول صح ؟؟
اقرأ المزيد...
صبايا شو طالع معي وكمان هل كل شي منيح لانه الدكتور خبرني ع الولاده ف انا خفت انا هلا باالاسبوع العشرين
اقرأ المزيد...