بعد الكورتاج ب 34 يوم ببين ايجابي؟ من هرمون الحمل السابق
اقرأ المزيد...
عملت كورتاج 5 مارس و17 مارس نزل دم غزير مع الم متل الم الدورة قوي وصرلي فتره صغيره عم حس بعلامات الحمل عملت تست منزلي وطلع ايجابي بنوتات معقول يكون صار الحمل مين صار معا هيك فيدوني الله يجزيكن الخير
اقرأ المزيد...
حامل 5 اسابيع و 3 ايام وحاسه بألم ظهر قوي مجنني حتى لو انسدحت مايخف وش اللي يخليه يخف تعبت والله.
اقرأ المزيد...
بناااات حامل 10اسابيع بدي اعرف جنس الجنين متحمس كتيررررر🥹🤍
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا حامل بالاسبوع السادس ولسا ما روحت اشوف النبض بس مش حاسة بالاعراض الحمل هيك طبيعي بس عندي ألم اسفل الظهر يمكن عشان عندي طفل صغير و خدمته
اقرأ المزيد...
بنات الي خمسه اسابيع رحت للدكتوره قالت لسا مش مبين مافي الا تضخم في الرحم ارجعي بعد اسبوعين من صار معاها كذيه
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا جديد عرفت انو حامل
عم اعمل طريقة الحمل بصبي
اجتني الدورة يوم ٧الشهر الساعه ٨ لمسا
وصار الجماع يوم 14
واذا نحسب يوم 7الشهر مع يوم 14 بكون الجماع بل 15 شو بتقولو معي
اقرأ المزيد...
مرحبا يا بنات اليوم عملت سونار حدا بعرف شو معي الدكتورة قالتلي مو مبين انا اخر الشهر الثالث
اقرأ المزيد...
انا حامل بنص الثاني امس رحت العيادة اعطتني تحاميل شرجية مرتين كل مرة بينها ١٢ساعة وابر كلكسان واليوم حسيت ظهري من الاسفل يعورني هل بسبب التحاميل سبق كان لدس احهاضات توقف النبض مرا بالاسبوع السابع ومرا بالاسبوع ١٢
وهل طبيعي بنص الثاني الم الظهر مشبهه بالم الدورة
اقرأ المزيد...