بنات انا عمليتي الاحد الجاي . تنضيف لرحم .حامل بالاسبوع السادس وقف الحمل كيس فارغ . اعطوني حبوب ما صار معي توسع لتنزيل فحددو لي عمليه ..سؤالي هل العمليه بتوجع صح بخدروني قصدي بعدها في وجع بقدر اقوم بحالي ؟؟ولمتي يضل انزيف للعلم لي من يوم الجمعه نزيف . شوفي...
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا
انا المفروض اكون بالاسبوع السادس +1
اليوم كنت عند الطبيبه عملت سونار حكتلي كيس الحمل اصغر من مكيف لازم يكون عمرو
والجنين لسا مش مبين
اعطتني مثبتات وفيتامينات ، مين صار معها هيك وكمل حملها ؏ خير ؟
اقرأ المزيد...
بنات قريت معلومه ان اللي تستخدم ابر السيوله يولدونها قيصري هل صدق هالكلام تكفون طمنوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
الدورة تاخرت علي ٣ ايام أنا دايماً ماتتأخر تاركة المانع من ٨ شهور طول الدورة ٢٨ يوم حللت منزلي سلبي افرازات بيضاء ثقل بالصدر تو اليوم حسيت فيه متاكده مو حمل لكن تاخير الدورة
علماً اني اتبع نظام غذائي صارم وداخله نادي ممكن يكون منه التأخير ؟
اقرأ المزيد...
والان حامل هل ممكن يكون داون او لا
واذكر الدكتور قالي اول ممكن مايتكرر
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دورة 20فيفري ورحت الطبيب وقال باين كيس حمل فاضي ارجعي بعد عشر ايام مين صار معها هيك وبعدين ظهر الجنين
اقرأ المزيد...
نعاس بشكل مفرط مع دوخة خفيفة ولعية خفيفة ونادرة بدون غثيان عم حس الاعراض كتير خفيفة ولسا ما رحت اتطمنت واسمعت النبض طمنوني الشي طبيعي او لا
لسا اول بيبي ياريت تجاوبوني وتطمنوني
اقرأ المزيد...
بنات اليوم الصبح نزل مني دم أحمر لكن بدون وجع .. انا حاليا بالاسبوع التاسع .. مين صار معاها هيك انا كتير خايفة 😭😭
اقرأ المزيد...
انا بالاسبوع العااشر
لاحظت امس انو في بقع دم
واليوم بتخرج نقط بنيه غاامقة
ايش ممكن اعمل !!؟
اقرأ المزيد...
انا في الاسبوع الرابع من الحمل ادعوا لي ان ربي يرزقني ببنت عندي ولدين
اقرأ المزيد...
تكفوون اللي عندها معلومه تفيدني انا اعاني من الامساك من قبل الحمل ومع الحمل يصير دبل ماعطتني الدكتوره ملين لان عندي اجهاضات قبل ولكم ان تتخيلو الامساك يستمر 4 ايام ومعي بواسير تطلع روحيي افيدوني انا اكل فواكه وبرتقال كثيير واشرب مويه كثيير عطونيي شي يلين البطن وما يضر الحامل...
اقرأ المزيد...
بعد الكورتاج ب 34 يوم ببين ايجابي؟ من هرمون الحمل السابق
اقرأ المزيد...
عملت كورتاج 5 مارس و17 مارس نزل دم غزير مع الم متل الم الدورة قوي وصرلي فتره صغيره عم حس بعلامات الحمل عملت تست منزلي وطلع ايجابي بنوتات معقول يكون صار الحمل مين صار معا هيك فيدوني الله يجزيكن الخير
اقرأ المزيد...