بدي نصيح وهي هلق اذا وجعني حل باليمين شيء طبيعي يعني تقلصات قليله واوقات تجيني دوخه فجاه بدي بس ارتكيه
اقرأ المزيد...
انا عمر حملي أربع أسابيع و٣ ايام وعندي وجع في بطني من تحت طبيعي ولا بكون في اشي احكولي الأعراض اول حمل الي
اقرأ المزيد...
بناات السلام عليكم لو سمحتين بنات انا بالشهر الثاني وبينزل مني دم خفيف ووجع مثل وجع الدوره تقولين هذا طبيعي ولا في مشكله
نزل🥹💔
اقرأ المزيد...
بنات اول حمل لي وصرفت لي الدكتورة مثبتات ، وماقلت عندي مشاكل بس قالت احسن تأخذيه ، في ناس تحذرني منه ، احترت أخذ أو لا في الأسبوع الرابع حملي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات ازا كان الهرمون بالتحليل الدم 821 يعني كم أسبوع
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا بدي اسألكم صار معي قبل اسبوعين نزيف ورحت بمستشفى قالولي بيبي بخير الحمد لله كتبوا على مثبتات وراحه توقف نزيف بس لحد الان بنزل معي دم لون بني سالت دكتوري قلي عادي هذا الشي مين مر معو مثل هذا موقف
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات طمنوني عنكم وكيف أوضاع الحمل معكم والأعراض بلشت وهل سمعتم النبض ولا لسا وخلونا نتابع مع بعض 🤗🤍
اقرأ المزيد...
هل المفروض كل يوم يحصل جماع بايام التبويض ودورتي مو منتضمه وهل شهر اخذت حبوب فيمار متى يكون التبويض
اقرأ المزيد...