بنات ساعدوني اخر دورة ب ٢/١٩ عم اخد حب مثبت بس افرازات بنية ماتوقف ووجع اسفل الظهر ومغص خفيف خايفة كتير
اقرأ المزيد...
وجع اسفل الضهر واسفل البطن طبيعي لانه فيني وجع ولكتمه وتكسر بكل الجسد هاذا طبيعي
اقرأ المزيد...
أنا عملت اختبار حمل اداني شرطه واشرطه التاني ظهرت بعد فتره وعملت واحد تاني مضهرش في اي خط ول ده ول ده واليوم عملت تحليل دم اداني سلبي بس التحليل مكتوب تحليل بول وانا عملتو دم هل كد يبقه في خط في التحليل حد يطمني بلله بس للعلم أنا برضع...
اقرأ المزيد...
انا اخر الشهر الثالث وقبل اسبوع صار علي نزيف أحمر وبعدها خف صار لسود ثم بني ..وقفلي الطبيب ابر الكلكسان لمدة اربع ايام وفعلا لاحظت خف الدم وصار نقاط خفيفة موشحات خفيفة اليوم رجعت اخدت الابرة وزاد الدم البني صار سائل مع رائحة وخايفة طمنوني ..أوقف الإبر لحد ما يوقف...
اقرأ المزيد...
مرحبا
هرمون الحمل بالاسبوع السادس 7719.72
IU/L
هل هو طبيعي مع العلم الطبيبه حكتلي كيس الحمل اصغر من 6 اسابيع والجنين لسا مش مبين
اقرأ المزيد...
بدي نصيح وهي هلق اذا وجعني حل باليمين شيء طبيعي يعني تقلصات قليله واوقات تجيني دوخه فجاه بدي بس ارتكيه
اقرأ المزيد...
انا عمر حملي أربع أسابيع و٣ ايام وعندي وجع في بطني من تحت طبيعي ولا بكون في اشي احكولي الأعراض اول حمل الي
اقرأ المزيد...
بناات السلام عليكم لو سمحتين بنات انا بالشهر الثاني وبينزل مني دم خفيف ووجع مثل وجع الدوره تقولين هذا طبيعي ولا في مشكله
نزل🥹💔
اقرأ المزيد...