هلاو بنات اني حامل تقريبا 4 اسابيع وبعد ما رحت عالدكتوره اريد اله يصير
بي نبض واروح تقريبا لاي اسبوع يصير نبض ، وهمين بحملي الاول من البدايه عندي لعبان نفس قوي وزواع وتعب هسه معندي اي اعراض حمل هل بعد ما بده ام يختلف جنس الطفل
اقرأ المزيد...
بنات وقعت ع وركي وانا بالشهر الثالث ما باثر يمكن مو ولا باثر ..
؟
اقرأ المزيد...
حوامل شهر يناير هل من حركة ؟؟
شنو التطورات لي حسيتو فيها ؟؟
الله يتمم بخير 💐
اقرأ المزيد...
مرحبا حوامل فبراير شنو هي الاعراض اللي عندكم انا قتلني الغثيان ومنقدرش ناكل زائد مشكل الامساك والم الجانب الايمن من اسفل البطن فاي مرحلة نتوما
اقرأ المزيد...
مرحبا حوامل فبراير شنو هي الاعراض اللي عندكم انا قتلني الغثيان ومنقدرش ناكل زائد مشكل الامساك والم الجانب الايمن من اسفل البطن فاي مرحلة نتوما
اقرأ المزيد...
بنات الحمد لله مبارح كان موعدي وشفت الكيس والنبض والجنين شو رايكم مبين بنت أو ولد للي لتفهم بالنظريات تحكيلي
اقرأ المزيد...
بنات أنا سويت تحليل حمل بدري وطلعت حامل اقل من اسبوعين بين معي الحمل في الجهاز طبيعي ؟ ومنو صار وياها
اقرأ المزيد...
بنات احس بشي كانه شد عضلي يوحعني مع اي حركه يمين الرحم ع جهة الرجل في بداية الشهر الثاني هل طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...
الدورة مفروض اليوم أنا سويت تست البارح الخط كان اقوى واليوم كان اخف هل هو حمل والا خربطت هرمونات
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني اخر دورة ب ٢/١٩ عم اخد حب مثبت بس افرازات بنية ماتوقف ووجع اسفل الظهر ومغص خفيف خايفة كتير
اقرأ المزيد...
وجع اسفل الضهر واسفل البطن طبيعي لانه فيني وجع ولكتمه وتكسر بكل الجسد هاذا طبيعي
اقرأ المزيد...