بنات مين طلع معها الجدول الصيني صحيح بجنس المولود تكفون علموني أنا حامل وعندي بنتين وخاطري الثالث ولد تكفون أدعو لي الله يحقق لي مافي خاطري ويرزقني اخو لبناتي يارب العالمين
اقرأ المزيد...
اخباركم بنات
اللي دورتها ب١١/٣
تحسون ب اعراض اعراضي غريبه بالحمل هذا
احس بتعب ولوعه ونفسيتي تعبانه وبس ابكي
صار حملي بدون تخطيط مني لان عندي توام عمرهم سنة
اقرأ المزيد...
هل فعلا بيعرفوا نوع الجنين من الخط ولا خرافه
ولو كدا نوع الجنين كدا اي
اقرأ المزيد...
جماعة الخير
أنا حامل بالشهر ٣
وعندي حرارة مرتفعة صار لي ٣ ايام
مع الم بالجسم ومغص بالبطن
شو هي الاسباب ؟
اقرأ المزيد...
بنات امس رحت مستشفى وكنت في ٦ اسابيع والدكتوره قالت النبض مو مبين لسى واصرت تعمل سونار مهبلي وبعدها رجعت البيت واختفت اعراض الحمل واحس بقلق صار للبيبي شي
اقرأ المزيد...
بنات لا تبخلو تردو
اللي حصل معه توقف نبض الجنين شنو الأعراض ؟ كيف عرفتي ؟
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره 18مارس ونتهاء يوم 22وهي بتيجي كل 22منتظمه انا ع حسابي يبق معاده يوم الاحد هل كده صح ول لا وعندي وجع شديد جدا ف بطني واسفل ضهري هل دا وجع دوره ول وجع تثبيت حمل بالله ردو الله يبارك فيكم يارب
اقرأ المزيد...
عندي ألم بظهري قوي ومرات بطني هم توجعني ومن بداية الحمل عندي افرازات طبيعيه أم لا؟
اقرأ المزيد...
هلاو بنات اني حامل تقريبا 4 اسابيع وبعد ما رحت عالدكتوره اريد اله يصير
بي نبض واروح تقريبا لاي اسبوع يصير نبض ، وهمين بحملي الاول من البدايه عندي لعبان نفس قوي وزواع وتعب هسه معندي اي اعراض حمل هل بعد ما بده ام يختلف جنس الطفل
اقرأ المزيد...