شو بتقولوا بنوته ولا صبي 😒الدكتوره عطت احتمال ٩٠ بالميه بس ما صدقتها لسا صغير
اقرأ المزيد...
امانه يا صبايا مين بتعرف نوع جنين دكتوره حكتلي حتمال بنت
اقرأ المزيد...
عملت تحليل اليوم الصبح متأخرة الدورة يوم واحد عملت اتنين مشان اتأكد شو رأيكن حمل ؟؟
اقرأ المزيد...
من فضلكم هذا أول حمل لي أريد نصائح تفيدني مع العلم أني في نهاية الشهر الثالث
اقرأ المزيد...
طلعلي بتحليل منزلي خطين وخفت اعراض الحمل وسويت تحليل مرتين يطلع خمسه ونزلت الدورة وقالو كيميائي بس لسا احس باعراض مشككتني هل الرقم اذا كان ثابت في هرمون الحمل وم نزل في امل يكون لسا الحمل مستمر او لا
اقرأ المزيد...
دكتور قالي عندك شهر حاسبة الحمل كاتب الشهر الثاني ايو هو الصحيح انا اخر دور 20/2
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل جديد يعني بلشهر الثاني واحس اشي يتحرك ببطني حدا صار معه هيك اشي لسا ما فحصت بس مستغربه لانو اول مره تصير معي علما هاض رابع حمل الي
اقرأ المزيد...
بنات شو هي اعراض الحمل بالولد انا بكريه عندي اجهاض سابق بس ما حسيت وقتها بشي غير النزف هاد البطن الله يكمل معي ع الخير انا وكل وحده نحرمت...وايمت ببلش الوحم
اقرأ المزيد...