صبايا انا حامل من جديد ماعندي اي اعراض
لا استغراغ ولا ايقاء هاد شي طبيعي ولالل هاد تاني حمل حملي اول كان صعب كتتير هاد حمل انقتح شهيتي كتيير ماعندي اعراض حمل
اقرأ المزيد...
امهات تكفون طمنوني....انا كنت اعاني من تكيسات المبايض..ودورتي متلخبطه ..اخر دوره كانت في 24-2-2026 في بداية رمضان
وغابت الدوره عني وما اهتميت وجاني افرازات دم ...رحت اكشف سونار قالت لي مافي اي شي بالسونار
استخدمي بريملوت لاتنزيل الدوره خمس ايام جرعتين
استخدمته وما نزلت...راجعت الدكتوره قالت سوي تحليل حمل ...سويت...
اقرأ المزيد...
متى حسيتو الحركه حملي الاثنين سابق بدايه الثالث بس أنا الان في الاسبوع 11ولحد الان ماحسيت اي حركه طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل ب الاسبوع الثامن
و نزل امس معي بني خفيف بالمنديل
و اليوم نزل مره ثانيه
ميين صار معها كذا ؟؟
لان سبق و اجهضت و خااايفه
و عندي مراجعه يوم الثلاثاء الجاي
هل اخذ مثبت من عندي
او انتظر موعدي ؟؟!!
اقرأ المزيد...
بنات الدوره مااجت هذا الشهر وفعلت فحص وطلع ايجابي مثل ماشفتو بصوره الاوله واليوم في نزول دم بني بس خفيف يعني قطر صغار والم خفيف مثل الم الدوره ممكن توضوح لي ايش السبب..؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره ٧ مارس ومتردده ما ادري اروح عند الدكتوره ولا انتظر للاسبوع ٨ الي راحت عند الدكتوره وبان معها الجنين ترد لنا
اقرأ المزيد...
بنات هل يظهر جنس البيبي بالاسبوع العاشر وكمان انا بشهر الثالث وبطني كاني بالخامس ماشا الله هل طبيعي وهذا الحمل الثالث لي
اقرأ المزيد...