انا بكرية واول حمل لي طبيعي اني ما احس باي اعراض وتعب؟ وللحين مافي نبض بس عطتني الدكتورة اسبرين ومثبت احتياط
اقرأ المزيد...
بنات انا قبل لاعمل العمليه التنضيف جاني نزيف تقريبا ١٠ ايام .. وخلال الفتره هاي شربت قرفه وكف مريم عشان لعل وعسى ينزل من غير تنضيف نزل معي تكتلات اشكال مختلفه .وقت العمليه نضفوني بس المستغربته بعدها مافي نزيف ابدااا ؟ معقول العمليه نضفتني ولا من يلي كنت اعملو قبل...
اقرأ المزيد...
انا بلشهر تالت وطلعلي حب بجفون لعيون متل نمش هاد يدل ل نقص شي بجسمي?ياريت تفيدوني
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره لي 20/9 و رحت الاسبوع قالت الدكتوره مو باين شيء ف السونار يعني الحمل صار 5/10 والان م احس شيء ولا كان اتوحم هل يكون حمل خارج الرحم ولا اموري تمام
اقرأ المزيد...
هل اذا ولدت على خير اطلب من دكتورة تربط لي الرحم مافيش خطورة علي ؟
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة ليا 13/2 وحامل هو طبيعى يكون عندى تقلصات ف بطنى وتقل عند المبايض وخصوصا المبيض الشمال بحس فيه بحركة قوية هو مش لسة بدرى ع حركة الجنين ولا ايه اللى انا بحس بيه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم متى اشعر بحركات الجنين في اي اسبوع تقريبا؟؟
اقرأ المزيد...