كيفكم بنات
آخر دورة ٢١/١
ابني عمره 5 سنوات وجاته حصبة وطوول الوقت لاصق فيني
خايفة يعديني لاني ماجاتني حصبة من قبل
وإذا قدر الله وجتني الحصبة هل بتأثر ع الحمل
احد فيكم مرت بنفس الشي
اقرأ المزيد...
يابنات انا معي حرقه في المعده كثير ولما اكل احس الأكل يوقف ف المريء ماينزل المعده ويتعبني وما ارتاح لحد ما ارجّع اللي اكلته وحاليا ما اقدر اكل اي شي ووزني ينزل حد صار معاه كذا وشو اسوي🥹🥹
اقرأ المزيد...
بنات طبيعي جفاف شفايفي بدايه الحمل ؟ مره شفايفي ناااااااشششفه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يارب ترزقنا جميعآ 💙💗.
انا اخر دوره الي 7 مارس، لحد الان معملت الاختبار ممكن اكون حامل 🌷؟
الي عندها خبره تحكيلي 🥹🥹
اقرأ المزيد...
بنات بالله عليكم خبروني في حدا عندو اوجاع كثيرة مغص في البطن والرحم راح اموت من الوجع و اراجع كل شوي وما اقدر بالليل انام انا الأسبوع الثامن. والطبيبة اعطتني اول موعد اقابلها الشهر الجاي
اقرأ المزيد...
بنات انا درت تحليل الدم قبل الدوره باسبوع وما فيش حامل ونحس باعراض الحمل عادي ولا شنو ولا الراجل اللي تهلبب بالدوره
اقرأ المزيد...