مرحباً بناات
الدورة متأخرة علي اسبوع عملت تيست منزلي كلو سلبي شو ممكن يكون ، أول مرة بتتاخر هيك
اقرأ المزيد...
فالشهر الاول تقريبا الاسبوع الرابع سويت سونار وطلع كيسين لكن الدكتوره قالت تعالي بعد اسبوعين لان احتمال يكون كيس واحد ، هل ممكن فعلا يكملون توأم ؟ يعني ايش السيناريو اللي غالباً راح يصير مين صار لها كذا وكملت حمل توأم ؟
اقرأ المزيد...
بنات توي بالاسبوع الرابع تقريبا واحس الام بأسفل ظهري من جهة اليمين وبالحوض ورجلي اليمنى مش الم فضيع بس محسوس بشكل كبير
قولتكم طبيعي ولا راح يسقط الجنين
اقرأ المزيد...
بنات لو سمحتم من لديها خبرة تخبرني اين الرأس من جهة اليمين ام اليسار ؟ 🤣🤣🤣 ضيعتو وجاني شك
اقرأ المزيد...
مين حكتلها الدكتوره جنس البيبي بنت اول يوم بالأسبوع ١٣ وأكدتلتها 100٪
وهل اول يوم بالاسبوع ١٣ يعتبر بكير للتأكيد؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات آخر دوره لي 12 فبراير يعني انا الآن الاسبوع كم ؟،ومتى يخف الغثيان والاستفراغ😭 تتتعععبببت
اقرأ المزيد...
اول طفل لي ودخلت الأسبوع ١٤ يعني بدايه الشهر الرابع صح؟ طمنوني يا امهات🥹🤍
اقرأ المزيد...
يابنات بدي استفسر حدا منكون يجاوبني ازا صار معها هالشي انا اخر دورة اجتني 7/3 وهاد الشهر مااجت صرلا غايبة عن موعدها 7 ايام وجبت اختبار حمل وطلع سلبي ومع انو عم حس بمغصات بتروح وبتجي ووجع أسفل البطن والضهر وافرازات بس بلا رائحة وعم حس بسخونة أسفل البطن حدا...
اقرأ المزيد...
آخر دورة الي اجتني 9/3 عملت فحص طلع ايجابي كان خفيف شوي وصار اغمق ارجعت عدت الفحص كمان مرة نفس الحكي طلعلي وما اجتني تقريبا هيك الها 5ايام فايتيتني
قديش انا حامل هسا ومتى لازم اروح ع دكتورة طلعا دورتي منتظمة
اقرأ المزيد...
بنات انا ف الاسبوع ال 3 او ال4 وينزل معي دم خفيف بني كل ساعه اول ساعتين من امس هل هو طبيعي وعطتني دكتوري مثبت
اقرأ المزيد...
عطيكو لعافيه
انا قبل اسبوع كنت عند الطبيبه وحكتلي في حمل كيس الحمل وكيس المح موجودين لكن الجنين لسا مش مبين
كان المفروض اكون اسبوع سادس بس هي حكتلي كيس الحمل اصغر من الاسبوع السادس
ساويت فحص هرمون بين الهرمون 7719IU/L , عدتو بعد 4 ايام ارتفع ل 10،281 IU/L...
اقرأ المزيد...