اول شهرين من زواجي خذيت منع حمل وتعبت منه مره وجاني تجلط بالدم منه وقفته ماعاد خذيته نهائي شهر بعدها ماعاد جت الدوره من شهرين ماجت وخذيت حبوب تنظيم الدوره وتنزيلها ولا نزلت خذيت قشر خذيت جنزبيل ست مرات حللت ولا طلع ايجابي حللت بول بالمستشفى ولا طلع ايجابي رحت...
اقرأ المزيد...
بنات هذا تخليل قبل امس واليوم سويت ثاني طلع اجابي واغمق انا في اليوم العاشر بعد التبويض تحسون اروح العياده ولا باقي لان الدوره باقي لها يومين
اقرأ المزيد...
بنات الدورة جتني يوم ١٠/١٠ هجري
تبويضي بيكون ٢٤ جاني مغص مثل مغص الدوره الله يكرمكم مازال مستمر معاي لحد لان اوقات ما اقدر اتحمله اوقات عادي بدون ماتنزل افرازات التبويض ايش يعني في احد عنده خلفيه هل ممكن يكون حمل ؟
اقرأ المزيد...
عندي قط مربيته بالبيت هل يؤثر عالحمل مع العلم من ٥ شهور نزلت والسبب غير واضح توقف نبض الجنين عللاسبوع ال ٩
وسويت بداية الحمل تحليل الخاص بالقطط والدكتورة قالت لي كويس ومافهمت قصدها ان عندي مناعة اني امرض او لاا المهم كان التحليل كويس بداية حملي
والحين انا ببداية...
اقرأ المزيد...
سويت تحليل ودوره متأخره يوم وانا اخذت حبوب منع حمل الطارئ بس بعد تبويض ومادري هل هذا حمل ولا
اقرأ المزيد...
مين اخر دوره لها كانت 28/2 هل سمعتي النبض ؟ وكيفك مع الوحام ؟
اقرأ المزيد...
يابنات كيفكم. انا آخر دورة ٢٠ مارس. يعني مفروض حامل ف الاسبوع الرابع حسب الحسابات.. اليوم اول يوم لفياب الدورة.. بس انا طلع معي ايحابي من 4 ايام تقريبا ...
عملت هرمون الحمل قبل يومين وكان ٣٢.. اليوم وبعد ٤٨ ساعه صار ٦٠.. تصاعف نوعا ما..
بس حاسه النسبة قليله....
اقرأ المزيد...
اجهضت قبل سنه وشهر
وكانت اخر دوره لي ٤ مارس وحللت وطلعت حامل كان موعد عندي يوم لخميس وسويت سونار ظهر كيس الحمل وحجمه ١.٤مم لكن ما ظهر الجنين وكان لي الأسبوع السادس ويوم وظهر لي سائل في الحوض ما اعرف السبب من صار عندها نفسي وهل خلاص هذا
الحمل...
اقرأ المزيد...
بنات انا اجهضت شهر واحد آخر دورة كانت 20 مارس وهلأ هي متأخرة ثلات ايام كثييير خايفة اطلع حامل واعيش نفس التجربة
اقرأ المزيد...