حوامل مارس مين ظهر معاها النبض وتاريخكم ايه
انا اخر دورة 18/3 لسه مروحتش للدكتور مستنيه شوية عشان يظهر بالسونار
اقرأ المزيد...
نزول دم في الاسبوع العاشر عادي ولا في مشكله فيدوني الله يجزآكن الخير
اقرأ المزيد...
سلام عليكم من فضلكم شكون تقدر تفيدني أنا حامل في الأسبوع الثاني من الشهر الثاني اليوم نضت أعراض الحمل مكاش من غير الثدي فيه آلم خفيف ماشي كيما مالف لكن الغثيان و الدوخة راحو هل ممكن يكون توقف نمو الجنين ؟ مع العلم ما عندي لا سطر لا دم لا...
اقرأ المزيد...
انا بدي اسوي عملية عنق الرحم كمان اكم من يوم لاني وت ولادة مبكرة بشهر السابع بس الصراحة هاد اول مرة بمرق علي هيك موضوع وصراحة كتير خايفة وما بعرف كيف بدي اتصرف بعد العملية وشهي تعليمات اذا بتقدر وحدة تفهمني😁
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره كانت8/3عملت اختبار بان ايجابي ف الدم والبول بس لحد الان مبانش كيس ده طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات باركو لي الحمد لله الحمد لله الحمد لله دائما وابدا مبسوطة بس كثييير خايفة لأنه مريت باجهاض قبل
اقرأ المزيد...
بنات هنا الي بشهر ثالث تعالو اي وحده عندها سؤال او ودها تعرف شي جديد وش بيصير ووش تغير معها بذا شهر تشارك تجربتها لأن غيرها يستفيد وتسأل وهيا تستفيد وكل وحده حامل اول مره ولسى ماتعرف شي يمكن في وحده حامل من قبل بنفس شهرك وعندها خبره اسالي واطرحي...
اقرأ المزيد...