مرحبا صبايا كيفكم انا بااخذ حبوب سيولة ف كل شهرتجيني الدورة غزيرة جدا جدا وتجلس ٧-٨ ايام تقريباهذا الشهر جاتني فقط يومين والثالث خفيفة مررة والرابع مانزلي شي ابدا مو بعادة كل شهر عشان الحبوب ومافي اي الام تدل على الدورة هل ممكن يكون حمل؟مع العلم حللت منزلي سالب
اقرأ المزيد...
جاي يصير عندي غثيان قوي اول مااكل الاكل ومااكدر ارتاح اله استفرغ شنو الحل وهل يأثر على الجنين؟
بعدني بداية شهر الثالث
اقرأ المزيد...
ولدي الاول عمره 11شهر وانا حامل بالشهر الثاني وبطني بارزه كثير كانني بالشهر الخامس تعتقدون انهم توام
اقرأ المزيد...
حوامل اخر يناير عرفتوا الجنس ... ؟
اخر دوره 26/1 متى ندخل الشهر الرابع .. الشهر الثالث طويييييل
اقرأ المزيد...
سلام بنات آخر دورة 16 مارس وحللت الحمد لله رب العالمين طلعت حامل بعد صبر 7 سنين
صورت التحليل وبعتو لدكتوري قلي اروح لعندو يوم الخميس 23 ابريل يعني الدورة بتكون متأخرة 9 ايام وع التطبيق كاتبينلي إلي 5 أسابيع
قولكن ببان بهالوقت كيس الحمل بالإيكو ؟
اقرأ المزيد...
شوفو لي ذا حمل موجود خط باهت جداً لكن اول مرة يصير معي تاخرت الدورة 23 يوم واحس بنغرات الم في البطن والظهر يروح ويجي حلماتي توجعن وحرارة بجسمي
اقرأ المزيد...
صرت بنص الثالث كتيرر تعبانة وحاسة الدنيا مافيها لذة كل الوقت نفسي عم تلعي وماعم اقدر استمتع باللحظة وولادي ماعم اقدر اعطيهم حقهم البيت قد ماكان نضيف عم ضل شم فيه ريحة بشعة 😔🤮😭😭😭تعبت
اقرأ المزيد...
ابني عنده ٤ شهور برضع رضاعة طبيغ فقط و علاقاتي مع الزوج جدا قليلة ورغم اني في الثلاثينات و عندي تكيس مبايض إلا اني وجدت نفسي حامل و ما قدرت أتقبل الوضع لأني عانيت في فترة الوحم في الأول
من مرت بنفس التجربة و كيف استمرّت بالرضاعة او لا
اقرأ المزيد...
هلاو بنات اني اليوم رحت عالدكتوره كالت حامل 5 اسابيع واخذتلي سونار كالت بس كيس حمل موجود وانطتني موعد بعد اسبوعين ارجع طبيعي ماكو جنين بالعمر ال 5 اسابيع للعلم اني اخر دوره 1 مارس وبهذا التطبيق يطلع عندي 7 اسابيع حامل
اقرأ المزيد...
هل الم أسفل الظهر (العصعص)في الحمل الاشهر الأولى طبيعي؟
اقرأ المزيد...