حد عرف ان هو حامل فى تؤام بعد اول سونار ؟
ظهر كيس واحد فى سونار الاسبوع الخامس
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره ليا كانت يوم 2/4 انا عايزه اعرف انا في الشهر الكام وامتي ممكن اعرف نوع البيبي
اقرأ المزيد...
يا بنات انا اخر دورة يوم 25/3 وانا دورتي قصيرة هل في احتمال حمل
اقرأ المزيد...
هدا تاني حمل الي راسي يألمني وحريق في عيني واشعر بتعب شديد
اقرأ المزيد...
بنات وحدة بالاسبوع ١١ و٣ ايام قدرت عرفت الجنس بالسونار أو عن طريق الاخوات الي يعرفوا هنا وظبط معاها وطلع صح
اقرأ المزيد...
انا في الأسبوع الحادي عشر احس بنفسي مرة فشلانة وما اقدر اوقف من العياء والفشل
واحس ب خفقان القلب
الصلاة اصليها بعض الأحيان وانا جالسة
شعور ما اقدر اوصفوا
هل هذا عادي؟؟
والله شغل البيت ما اقدر عليه
وما كنت بهاي الحال ف بداية حملي
الله المستعان
اقرأ المزيد...
بنات م نقدر نعرف جنس البيبي بالشهر الثاني الاسبوع الثامن
اقرأ المزيد...
حد هنا جرب الحمل مع الحاجز الرحمي ممكن يقولي تجربته انا حامل ف الاول
اقرأ المزيد...
مين حامل اخر التالت وعرفت النوع اكيد وايه طلع معاكم
وحد هنا معاه سونار لجنس البيبي اخر التالت
اقرأ المزيد...
رحت لطبيب قالو لي بعد السونار موية الجنين ناقصه مو حيل لكن كثري ماء وسوائل عشان م يتضرر نبض الطفل 100٪حمدلله لكن موية الجنين ناقصة 10٪كذا كيف اخليه تزود غيو السوائل
اقرأ المزيد...
بنات انا مفروض على اخر دوره اكون ب الاسبوع التاسع ورحت للدكتوره قبل اسبوعين مافيه نبض ورحت مره ثانيه يوم الجمعه قالت برضو مافيه نبض وان خلاص يعتبر هذا اجهاض منسي لان على كلامها الجنين عمره ٦ اسابيع والكيس ٨ اسابيع للعلم اني قبلها كنت ماخذه ابر تفجيريه وابر مثبته...
اقرأ المزيد...