في حاله انه البنت بدأ صدرها يدر حليب من الشهر الثاني وتحس ب آلام و أمتلاء يصير تشفط ؟ لانه تاعبني كثير بس لما بحثت لقيت انه الشفط يحفز هرمون معين لزياده واستمراريه الإدرار ويسبب تقلصات للرحم ممكن تسبب اجهاض خاصه ف الشهر الثاني🥲
اقرأ المزيد...
بنات احد جاله جاه نزيف وبعدها انقطع ولكن الحمل ثبت عندها بليز فيدوني الخوف عندي واجد💔
اقرأ المزيد...
يعيطكم العافية صبايا الي صار معه مثلي يطمني يطمن قلوبكم جميعا هلأ انا حامل بالشهر الثالث وصار معي جدري الماء (مرض جلدي) معدي هل هاد المرض بيأثر على الجنين ولا لاء أمانة تردو والله خايفة كتير 😭😭
اقرأ المزيد...
مين عندو اخر دورة 12/مارس وعمل الايكوغرافي وهل ضروري اخذ حمض الفوليك الأن ام بعد زيارة الطبيبة
اقرأ المزيد...
بـنات اخر دوره تاريخ18فبراير وطلعت حامل والانور ططيبه بس ظهر بني وورحت عن الدكتوره بان الكيس وعطتني مثبثاث وراحه تامه لين المراجعه قالت عودي بس البني بالاحيان يعود طمنوني من صار معاها كذا
اقرأ المزيد...
انا احر دورتي ١ /٣ /٢٠٢٦ اليوم ما بين نبض الجنين ع سونار مين مثلي طمنوني قلقانه
اقرأ المزيد...
بنات انا في اول اشهر الحمل وماعندي اعراض اطلاقا ولا عندي وحام كأني مش حامل بس الم الصدر موجود خفت يكون صاب شي لبيبي طمنوني
اقرأ المزيد...
هل في حوامل فبراير هنا ؟
نحتاج مجموعة على الواتساب نجتمع فيها
اقرأ المزيد...
من بدا معاها الوحم اخر دورة ،13.3 شعور غثيان ونوم واعصاب بس
اقرأ المزيد...
الحمدلله والشكر لك يااااارب .. دعواتكم بنات الله يتمم حملي على خير ويثبته لي ❤️❤️ والله يرزق كل من يبي ياااااااااااربي ياكريم ❤️❤️
اقرأ المزيد...