يعطيكم العافية انا باول الرابع وصورت مرتين ..والمرة هاي غيرت الدكتورة وجهازها اوضح بلغتني انو كان في بيبي تاني بس متلاشي شو بيكون هاد الشي
اقرأ المزيد...
انا حامل في الشهر الثاني و نزل مني بقع بنية هل هءا شي عادي ولا لا
اقرأ المزيد...
انا حامل واخر دورة 9فيفري لكن قالت لي الطبيبة انو لديك تبويض متأخر فلهذا انا لاعلم في اي شهر انا ممكن توضيح من فظلكم
اقرأ المزيد...
انا حامل تقريبا جديد بالاسبوع الخامس ممكن يبين كم كيس حمل موجود ولا لسه بكير
اقرأ المزيد...
متى بدأت معاكم الحركة انا في الأسبوع 13وابدا مافي حركة طبيعي ولالا طمنوني
اقرأ المزيد...
انا حامل وبينزل عليا افرزات بني مبتقفش وباخد مثبت برشام ولبوس وحقن وبردو موقفتش اي سبب
اقرأ المزيد...
هاي. انا اخر دوره يوم 16/2 فهموني كل كم ندخل شهر جديد🥺 وشكرا
اقرأ المزيد...
الام اسفل الظهر بشدة حيث لا استطيع الوقوف . حل لتسكين الآلام
اقرأ المزيد...