السلام عليكم انا اختكم فاطمة من الجزائر حامل من مارس بعد 12سنة زواج ادعولي احبتي ربي يكمللي
اقرأ المزيد...
انا خلصت الاسبوع 10 وماشيه في الاسبوع 11 جد يعرف ولد وله بنت
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الثاني من الحمل ومعليش ع الشفافيه لكن احس بثقل في المثانه من تحت طبيعي ولا لا ؟
اقرأ المزيد...
توني انزل البرنامج مو عارفتله ابي ادخل قروب حوامل مارس او أسويه أنا شلووون
اقرأ المزيد...
بنات أنا آخر دورة 25/03 حللت من أسبوع و طلع لي خط خفيف و اليوم حللت و طلع في حمل الحمد لله
حوامل مارس ظهر معكم غثيان و أعراض وحام لأني خايفة كثير من الوحام
قولولي في وحدة بدأ معاها أعراض الوحام من الأسبوع الخامس
الله يرزقكم الحمل السليم
اقرأ المزيد...
في حاله انه البنت بدأ صدرها يدر حليب من الشهر الثاني وتحس ب آلام و أمتلاء يصير تشفط ؟ لانه تاعبني كثير بس لما بحثت لقيت انه الشفط يحفز هرمون معين لزياده واستمراريه الإدرار ويسبب تقلصات للرحم ممكن تسبب اجهاض خاصه ف الشهر الثاني 😓
اقرأ المزيد...
فيني ضيقة صدر من بعد العيد وهي فيني مدري وش سببها تجيني في اوقات متفرقه في اليوم لازم كل يوم احس بضيقة ،كان شي في حلقي او دقات قلبي تسرع
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري
اقرأ المزيد...
انا في اسبوع خامس نزل مني دم بني مع بعض دم وردي قلية عندي بعض الم مثل مغص دورة مع علم ندير ابرة لوفنكس واش تنصحوني ندير
اقرأ المزيد...
هدي اول مرة اصير فيها ام او ليوم اول موعد مع دكتورة عاشور 22 افريل
اقرأ المزيد...