انا عندي بنتين من قيل وهذا الحمل مشيت ع نظام الولد وتابعت الاباضه والحين انا بالاسبوع ٧ وسويت سونار وكان الجنين باليسار وقالوا ان الجنين باليسار يعني بنت هل ممكن يكون فيه غلط ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم مين حملت وما كان عندها اعراض الحمل يعني لا وحام ولا الم ولا تعب ولا كأنها حامل وهالشي عادي ؟؟
اقرأ المزيد...
انا ع حساب الدورة في كل المواقع والدكتوره اليوم كمان قالت لي عمر الحمل ٨ اسابيع و٤ أيام بس السونار طلع انه ٩ اسابيع ويومين وهذا اول سونار لي 😞 احترت كيف كذا طيب آنا متأكدة من تاريخ دورتي
اقرأ المزيد...
انا حامل فسبوع سابع بنزل معي دم بني خفيف حد بعرف ايش اسبب
اقرأ المزيد...
بناااات تعبني الوحام انا بالاسبوع 8 و صرت اي شي اكله استفرغه و طبيب معطيني ادوية مهمة بس صرت استفرغ كلشي رغم انه اعطاني دواء للغثيان. و حرقان بالمعده 😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣
صورة مالها علاقة ههه
اقرأ المزيد...
حوامل شهر مارس الي عملت سونار وبين كيس الحمل ممكن ترسلي صورة انا عملت سونار وقالت مرة صغير حابة اعرف كم الحجم اخر دورك لي ٧ شهر مارس
اقرأ المزيد...
اللي تعرف موضوعي السابق عن حملي...طلع خارج الرحم ... فجأة جاني الم زي الم الطلق الصناعي فظيع الله لايوريه لأحد
واروح للمستشفى قالوا لي حامل وانفجر الانبوب الايمن في البطن وتسبب لي بنزيف داخلي
مقهوره ما امداني افرح بخطين الحمل والتحليل الايجابي ...صار لي اسبوع من سويت العمليه واحس اني...
اقرأ المزيد...
بنات كيف الحمل معاكم بتحسوا باعراض ولا لا ؟ عملته اول سونار ؟ يشرونا
اقرأ المزيد...
بنات التطبيق خرب عندي بس ولا عندكن كلكن ما بتتخيلو شقد متعوده عليه كل شوي بفوت وما بشتغل
اقرأ المزيد...
بناات الي بدها تعرف اش معا تبعتلي تاريخ اخر دورة وتاريخ ميلادها. انا مجربتو ولكل طلع صح . عن تجربة
اقرأ المزيد...
بنات بينزل عليا افرازات بنيه وتتكرر الدكتور قالي في الشهر التاني خدي حقن مثبته برونتوجيست وحاليا في نص الثالث ونزل تاني واخدتها
ايه الحل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا اختكم فاطمة من الجزائر حامل من مارس بعد 12سنة زواج ادعولي احبتي ربي يكمللي
اقرأ المزيد...