بنات مين عندها جرح صغير على قيصرية سابقة وهي حامل كيف تعاملت مع الوضع اني خايفة حابة أولد طبيعي بعد هالقيصري بس لقيت فتحة 3ملم على جرح القيصرية فيدوني حبيباتي
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره 10 مارس البرنامج بيقول اني ف الاسبوع السابع وانا ف السونار ف الاسبوع الخامس اني اللي صح
اقرأ المزيد...
يابنات هو ممكن نوع الجنين يبان في اخر الشهر التاني اصل الدكتور بيقولي بنت ومتأكد اوووووي الاسبوع اللي فات كنت لسه فاضلي يوم واخش الشهر التالت حد حصله كده
اقرأ المزيد...
بنات انا فجاه جاني تسوس في سن بس عادي لو رحت دكتوره اسنان وعالجت او ياثر على الحمل ؟ له علاقة حامل في الاسبوع13
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
أجهضت بالاسبوع الخامس تقريبا اول مرا يصير معي كذا وقبلها عندي ولاده مبكره باول الشهر سابع
مين مرت بنفس وضع وايش تنصحوني اسوي فحوصات من يوم مادريت اني حامل وانا ينزل علي دم لين ما أجهضته فما ادري ايش السبب
نفس الشهر اخذت حبوب منع حمل طوارئ هل...
اقرأ المزيد...
انا عندي تكيسات وكيس مائي هل ينفع استخدم حبوب منع الحمل dine35 مناسب ل نفس حالتي ...تكفون ردوا يا بنات الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
بنات شاركوني موضوعي بالنسبه للكيس المائي الي يظهر مع الحمل في الاسابيع الاولى وكيف التخلص منه لانه يضايق كيس الجنين وفي احتمالات كثيره للاجهاض
اقرأ المزيد...
انا ف الشهر التالت ومن بداية الحمل لا احس بي اعراض الوحام غير ان تقل ف الصدر فقط والان لا يوجد.اي شعور تاني هل هدا طبيعي ام ف خطوره علي الجنين
اقرأ المزيد...
بنااات انا اخر شهر تالت عمتقلي دكتورا الحركه كتير بطيئه مع انو مكتمل من كلشي شو سبب حدا صار معو هيك كتير قلقانه
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات اني حامل بالاسبوع الثامن وعندي افرازات بني غانق منذ الاسبوع السادس ، علما سمعت نبض بالاسبوع السابع ، احد مر بهاي التجربه
اقرأ المزيد...
أدامَ اللهُ لنا الأصدقاءَ الذين لطالما غرسوا الأملَ زهورًا على جنباتِ طريقنا 🥺💜😍
ساره ام احمد 🩷
ام تمام 💜
هبه 🩷
سجى 🩷
كريمه 💜
رنا🩷
ام محمد خديجه 💜
ام ترفه 🩷
نور ام ابراهيم 🩷
لؤلؤه لميس 💜
لميس 🩷
لولیتی 💜
اسيل الحياه 🩷
ام سوسو...
اقرأ المزيد...
مين صار معها تجمع دم تحت المشيمة بالشهر الثالث من الحمل او بأي وقت، احكولي تجاربكم
اقرأ المزيد...