يابنات هل عادي اذا نزل دم بني وانا في اول اسبوع من شهري الثاني
اقرأ المزيد...
هذا التحليل سويته اليوم موعد دورتي لسا باقي عليها 3 ايام كذا وم احس بغثيان زي العاده بس الم الثدي وتقلصات لها فتره بس الخط الثاني م بان بسهوله كذا تحت الفلاش وخفيف جددا يادوبب ينشاف بعيده بعد يومين تتوقعون حمل او خط الجهاز ؟
اقرأ المزيد...
يبنات انا حامل في الشهر التالت وبشم ريحه ف ايدي بتخليني عايزه استفرغ ومهما اغسل واعطر ف ايدي بردو موجوده هل ده طبيعي ولا لا
اقرأ المزيد...
كيفكن صبايا حوامل شهر 2
انا اخر دورة 2/19
كيف الوحام صعب و لا سهل و شو الاعراض
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات رجعت لتطبيق بعد ماولدت وبنتي صار عمرها 6شهور وتوني اطلع حامل مرة ثانية
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الأسبوع الثامن بييجيني اوجاع ظهر ما طبيعية شو اعمل
اقرأ المزيد...
متى يظهر الحمل بتوام هل يظهر في الاسبوع الرابع من الحمل او لا
اقرأ المزيد...
صبايا انا في بداية الشهر الرابع و عم يجيني ألم في نهاية البطن والم موجع هل هذا شي يحتاج إلى زيارة الطبيب
اقرأ المزيد...
صبايا انا في بداية الشهر الرابع و عم يجيني ألم في نهاية البطن والم موجع هل هذا شي يحتاج إلى زيارة الطبيب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
اصحاب الخبره
يبين معاكم بنت او ولد ؟
طبعا وايد صغير ولكن بنجرب يمكن حد عنده خبره من شكل الكيس
اقرأ المزيد...