كنحس بإلتواء ما فوق الفخدين اي في الجهة اليمنى اسفل بطني بدرجة كنقولو ربيات اشنو سبب
اقرأ المزيد...
الكيس مظهرش ف السونار اخر دورة ١٩/٣
الدكتور كتب لي مثبت و دوا للسيوله قلقت
اقرأ المزيد...
يشبه لكولون لوجع بصح مشربتش نشروبات غازية ومارسة فايام تبويض كما يلزم
اقرأ المزيد...
سبب جرثومه المعده عند الحمل في الثالث شهر وماهوا علاجها والله تعبت من الالم
اقرأ المزيد...
بنات عندي الم بهالمنطقه من امس ومرا خايفه لان قريت انه ممكن يكون عارض لحمل خارج الرحم الله يستر
طمنوني
اقرأ المزيد...
حوامل مارس مين اخر دوره ١٥/٣ مارس وعملت سونار وبان معاها ؟؟
اقرأ المزيد...
رحت مبارح عملت ايكو بطن و ما في نبض صرت بالاسبوع السابع
و قالتلي الدكتورة انو ماتطور الجنين عن الاسبوع الماضي
كيس الحمل ١.٧٤ ملم و الجنين ٠.٥٥ملم
و عالاغلب بدو تنزيل
ادعولي يظهر النبض و ما أحتاج شي يااارب
اقرأ المزيد...
حللت تحليل مخزون الحديد
وماني متاكده اذا مافيو شو بدي ابعتلك صوره شوفيا لتحليل
اقرأ المزيد...
يا جماعة بشعر بتعب شديد جدا انا بالاسبوع ١٠ مش عارفه اعيش طبيعي تعب بكل جسمي ووجع اسفل ضهري
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 21 مارس و حاليا انا في الاسبوع الخامس و يومين مين دورتها مثلي و عملت سونار و وش قالت لها الطبيبة انا لحد الان لم ازر الطبيب
اقرأ المزيد...
يابنات هل عادي اذا نزل دم بني وانا في اول اسبوع من شهري الثاني
اقرأ المزيد...