بسألكم شغلة اشووف الكل يتمنى توأم وربي يعطيهم..
بس كيف تسوون بتربيتهم
انا لو جيت افكر اتمنى توأم ونفسي فيهم بس كيف يسوون امهات التوأم بخصوص النوم وشغل البيت وباقي الاطفال
خصوصا لو كنتي ساكنة ببيت عيلة
اقرأ المزيد...
صبايا حوامل شهر فبراير الي بلشوا بالشهر الثالث او اي حوامل صار اختفاء لالم الثدي بداية الشهر الثالث فجأة، كان يصير الم قوي لما اصحى الصبح هسا اختفى وقلقانة شوي من القصة
اقرأ المزيد...
سلام بنات
انا حامل عندي 9 اسابيع اليوم جاتني افرازات بنية و عندي الم في المبيض الايسر هل عادي او لازم معاينة دكتورة ؟؟؟
اقرأ المزيد...
منو سووت سونار وبين معاها نبض البيبي انا اخر دوره ١٤/٣ افكر اليوم اروح بس اخاف مايبين شرايكم يابنات
اقرأ المزيد...
أنا في أواخر الشهر التاني من الحمل ومش عندي اعراض الحمل في شد أسفل البطن والم في الثدي بس عادي ولا لا
اقرأ المزيد...
انتفاخ البطن الشديد في الشهر الاول والثاني من الحمل وكأنني في الشهر 7او 8ماسببه وهذا يؤدي الى عدم الاكل
اقرأ المزيد...
بنات انا في الشهر الثاني وعندي افرزات مثل الجبنة وعندي حرقة هل شي طبيعي ؟!!
اقرأ المزيد...
بنات مين حبلت بتوام بمشيات لله تم المنشاطات او برنامج او ادعيه لو ابي احمل بتوام اولاد متعافيين ايش الاسباب بعد مشيات لله
بنات الكل يشارك ببالله بالله لعلا وعسا والكل يدعي لي ربي يجبر بخاطرني ويرزقني بتوام اولاد بتمام عافيتهم
لطفااا كل من يدخل ويشوف يدعي لي دعوة ٤٠...
اقرأ المزيد...
كنحس بإلتواء ما فوق الفخدين اي في الجهة اليمنى اسفل بطني بدرجة كنقولو ربيات اشنو سبب
اقرأ المزيد...