أعطوني توقعاتكم ولد او بنت هذا سونار في الأسبوع 13وخمس ايام
اقرأ المزيد...
مساء الخير بنات
سويت سونار في ٦ اسابيع
وأخصائية الاشعه قالت لي فيه كيسين
كيس واضح وكيس ممكن تجمع دموي
هل احد مر بهذا الشي
اقرأ المزيد...
بنات عملت سونار داخلي الأسبوع الخامس شفت كيس بدون جنين حاليا بالاسبوع السادس وماعندي وحام وكثير خايفة
اقرأ المزيد...
ادعولي اكون حامل في بنوته ويارب يرزق كل مشتاق اللي يتمناه 🥹🤧
اقرأ المزيد...
السلام عليكم نزل مني دم قطرات ولاكن ليست قليلة و احترت و غدا لا يوجد مداومة لطبيبة مع لعلم حدث ذالك بعد الجماع .
اقرأ المزيد...
بسألكم احد قد جرب تحاميل تثبيت الحمل البروجسترون؟
لان نزل شوي دم وصرفتها لي الدكتوره عطوني تجاربكم
اقرأ المزيد...
بسألكم احد قد جرب تحاميل تثبيت الحمل البروجسترون؟
لان نزل شوي دم وصرفتها لي الدكتوره عطوني تجاربكم
اقرأ المزيد...