أنا آخر دوره لي ١٨ مايو ولا جتني دوره واسوي تحليل يطلع سالب هو طبيعي كيف اعرف أنا بكر
اقرأ المزيد...
انا حامل في الأسبوع الثامن بينزل عليا افرازات بني من اول الحمل حد كدا
ودا عادي ولا خطر
اقرأ المزيد...
عمر بنتي ٣ اسابيع باقي اسبوع وتكمل شهر المغص ذبحها م خليت ولا علاج م اخذته تموت بيدي من الصياح وتعبت والله كنت استخدم لها حليب نوفلاك والحين غيرت لنان حق المغص يارب يخف عنها😩
اقرأ المزيد...
انا حاليا احس كاني اخذه برد واحيانا احس حرارة واحيانا لا واسفل بطني يوجعني وظهري وادخل الحمام اكثر من الايام الي قبل وارهاق وخمول وفي غازات بكثرة واحس جسمي كاني بمرض وطلع لي حبوب بوجهي واحس نغزات بصدري وفي افرازات بيضاء مخاطية ومطاطية
تتوقعون حمل او لامع العلم انا كنت...
اقرأ المزيد...
سلام وعليكم طبيبة قاتلي عندك بداية حمل من 7ديسمبر لكن اخر دورة كانت في 15نوفمبر
اقرأ المزيد...
🎀🌸بنات انا هلا رح ابدا مرحلة تبويض ومبارح شربت كوب زنجبيل وزعفران كاول تجربة لتنشيط وفي منتصف الليل فقت على الم المبايض وفي افرازات تبويض عليا اعزكم الله وهاذ دليل على انو تم تنشيط بالفعل رح تابع هاد الشهر واذا تم الحمل ان شاء الله رححطلكن تجربتي حبيت فيدكن لانو...
اقرأ المزيد...
انا كملت ٣٩ اسبوعا بالظبط ورحت اليوم عتد الدكتورة وسوت لي تحفيز وقالت الرحم مفتوحه بنانتين ..من لما سوت التحفيز ألم خفيف يروح ويجي مغص كذا زي الدورة خفيف ومش منتظم بس مستمر... المهم من منكم سبق وسوت تحفيز ومتى ولدت بعده؟؟
اقرأ المزيد...
بنات ابني ماعم يسكت يا هل ترا هدول سنانو عم يطلعو منن عم يبكي ولا مالن دخل بموضع البكي
اقرأ المزيد...
سلام ،، جت لي الدوره في ٢٢رمضان بعد ماجت لي وعرفت اني حامل تقريبنا اني الان كم شهر ممكن احد يقولي لانه عندي اثنين تطبيق كل واحد يقول شي
اقرأ المزيد...
الغثيان والتعب ده بيروحو امتي حرفيا معدتي كانها اتهرت ☹️ الحمل التاني صعب
اقرأ المزيد...