بنات انا ببداية الشهر الثالث جاني نزيف قوي مع كتل كبيرة ورحت الدكتورة وقالت الجنين بخير وسمعت النبض وقالت ارتاحي ووصفت لي مثبتات المهم لي 4 ايام ما وقف الدم ينقط معي بس ما وقف
طمنوني متى يوقف لان تعبت اخاف يزيد
اقرأ المزيد...
بنات مين جربت تلف الجنين و ولدت طبيعي و كيف الاجراء يعور مرة؟
اقرأ المزيد...
بس مو متقبله انو امسح برنامج عنجد كنت كل يوم أفوت عليه و اشوف جنين و دردش مع لبنات و اقرأ مسجاتهم🥹🫶🏻
اقرأ المزيد...
بنات انتو بتحسو بحركه الجنين في الشهر الخامس كل يوم ؟ بجد خايفه علشان مش بحس ممكن مره كل خمس ايام هل دا طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات كيف عرفتوا انو موعد الولادة قرب قبل ماينتهي الشهر
غير العلامات المعروفة فهمتوا يعني كيف علمتي ان الولادة قربت كتييير وفعلا حصلت
بليييز ردو فيدونا بتجاربكم🥺
اقرأ المزيد...
بنات هسا انا الحمد لله ما عندي مشاكل صحية من ناحية الخلفة الحمد لله لكن حرفيا الان بحاول احمل مش زابط شو بكون السبب وهل احد يعرف بنظام التبويض للنساء فهموني
وشكرا 💞💐
اقرأ المزيد...
ي بنات الله يسعدكم مين ولدت بداية الأسبوع 37 وكيف كانت صحة الجنين وهل احتاج حضانه ولا
اقرأ المزيد...
مرحبا حوامل
انا بالشهر السابع ورح موت من وجع ركبي ورجليي
من فترة منيحة صار معي تشنج برجلي
وصفلي الدكتور ابر نيبروجيت
اخدتها ارتحت فترة وهلق رجع الوجع تاني
ماطين صار معها هيك
اقرأ المزيد...
اخر دوره ١٦ مايو واحين ما اجتني اسوي تحليل؟
صار جماع من ٣٠ مايو الان
اقرأ المزيد...
مافي اي بوادر ولادي ش اسوي يساعدني على طلق اول ولاده الي
اقرأ المزيد...