بنات عادي يعني إني داخلة علي الأسبوع الواحد والاربعين وما الاحظ اي بوادر ولادة
اقرأ المزيد...
هاي صبايا من دورة طبعها ٢ يونيو تجي وتحكي ايمت مبايض طبعا انا بيوم ١٥ من دورة نزل مني افرازات شفافه ومطاطي ليوم ١٧ من دورة بس بيوم ١٧ من دورة نزل معها افرزات كريمي خفيف ومع افرازات مطاطي خفيف وكان توجع بطني بحس رح تجي دورة وصار جماع بيوم...
اقرأ المزيد...
بنات انا كتير مخربطه اخر دوره كانت 20/1 الدكتور من يومين قالي دخلت السادس جديد هل صح
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 23 مارس يعنى ف نصف الشهر التالت مين معاى وعاملين جروب لنفس الشهر ولا لا
اقرأ المزيد...
بنات ولدت طبيعي بس جالي تمزق وسوتلي غرز اليوم لي ثلاث ايام من ولدت متى الدا اتنقع؟!
اقرأ المزيد...
نسبة مرح عندي 80 بالمية
نسبة صبر 1٪
نسبة البكاء وابكي بسرعة 0بالمية
نسبة العناد 90 ٪
تقييم طبخي 80 بالمية
نسبة جلوس بالبيت 90بالمية وعشرة بالمية افكر اخرج احب البيت
اقرأ المزيد...
واول مره يصير حمل بعد صبر خمس سنين والحمد الله الله عوضني ادعولي بلسلامه
اقرأ المزيد...