بنات انا استخدمت هذي الاشرطة وصار اجتماع عند العلامات المؤشر عليها هل هذي الطريقة صحيحة للولز
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة كانت ب22مارس وزوجي اجا ب16افريل انا دورتي مو منتظمة كيف بدي احسب باي اسبوع انا
اقرأ المزيد...
الحمد لله اليوم عملت تحليل منزلي وطلع ايجابي
الحمد لله ياربي والله يتمم حملي على خير
اقرأ المزيد...
بنات مشان الله فيدوني عزلت البيت ونزلت علي مي بيضا شفافة لزجة بقدر معلقة شو السبب مع العلم صار جماع وانا حالياً بالشهر الخامس😭😭😭😭
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات حبيباتي اريد تجاربكم شايله هم
بنات مين حملت وهي ترضع طفلها وستمرت بالرضاعه للولاده ورضعتهم هما
الاثنين
وقولولي بنات الطفل اللي وضعتوه للولاده البيبي الجديد. نفس الجنس ولا يختلف
وهل اثر ع الطفل اللي يرضع ولا شوووو
اقرأ المزيد...
انا اول بيبي وبالاسبوع ال٧و٦ايام حالياً
سويت سونار بالاسبوع ال٦و٥ايام وطلع النبض
والحين احس الوحم يخف او يروح ويجي + الم الصدر خف من كونه الم صار حساسيه واحياناً عادي
هل فيه مشكله او الامور تمام؟خايفه ع نبض الجنين
اقرأ المزيد...
السلام عليكم خواتي صرت بشهر الرابع وخايفه من العلاقه معا جوزي هل ممكن تاثر اتمني تردو علي الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
انا من الشهر الثالث احس بالحركة تحت اسفل البطن وبطيئة كثير هلق صرت بنص الخامس ونفس الحركة 🥺
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا برضع طبيعي والدوره مو منتظمه عندي يعني كل شهر ونص او شهرين تجي و أنا بمنع عن طريق عازل طبيعي ومن كم يوم حللت وطلع إيجابي حللت مرتين هل هاذا حمل ابني عمره سنه و ٤ شهور هل في خطر لو استمريت برضاعه شهر او شهرين...
اقرأ المزيد...