بنات لو كان نسبة هرمون الحمل في تحليل الدم الرقمي قليل جداً جداً 18.8 فقط وهذه النسبة في اليوم 40 من الدوره مع العلم ان التبويض حصل قبل تقريباً 20 يوم
هل هذا حمل طبيعي ولا كميائي ؟! بسبب قلةً النسبة
اقرأ المزيد...
انا لسه عارفه اني حامل من ٤ ايام بالاسبوع السادس حاليا
اخر مره كنت حامل ببنتي من ٩ سنين مين زيي جه الحمل غلطه 😄
اخر معاد بالدورة كان ٦ مايو
اقرأ المزيد...
مين ولدت بمستشفى الجامعه الاردنيه طبيعي كيف السسترات وبحممو البيبي قبل ما يعطوكي ياه
اقرأ المزيد...
ضربني زوجي3مرات وانا حامل هل يحق لي ان اطلقه اول حمل لي ويرفض ياخدني للطبيب
اقرأ المزيد...
بنات انا في اسبوع 33 يعني انا في شهر كم بليز ردو عليا
🤍
اقرأ المزيد...
اخر دورة 5 ماي مدة دورتي 30 يوم يوم تبويض 18 ماي كم اسبوع عندي ومتى اعرف جنس الجنين
اقرأ المزيد...