السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مرضعة نزلت اول مرة الدورة بيوم ٢٨ مايو لمدة ٥ ايام ومررة قليلة
واليوم ١٧ يونيو نزل دم عليا مرة تانبه
بنتي عمرها ٩ شهور ماشالله
هل دورتين بنفس الشعر ولا ايش دخلت بتوضى واصلي الا اتفاجات بالدم
اقرأ المزيد...
انا حوامل٢٦ اكتوبر كم باقي ادخل التاسع فيه منكم وحده ولدت حوامل بداية الشهر ولا لسى
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طمنوني دخلتوا الشهر السابع ولا لسا انا هذا اول اسبوع بالشهر السابع اخر دورة كانت 2 /12
اقرأ المزيد...
انا على حسبتي اخر دوره ٢٧-٤ مفروض اكون فالاسبوع السابع
١-٦ سويت تحليل بول سلبي
٤-٦ فحص دم بوستف وتحليل البول طلع خط خفيف
بس تاريخ١٥-٦ السونار طلع ان انا ٥ اسابيع و٣ايام
ومافي جنين بس كيس الحمل وكيس المح
اقرأ المزيد...
هاي حوامل يناير شهر سادس الحركة قليلة عندي وانتو عندكم مثلي ولالا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات كيفكم بنات حاب تنصحوني وتفيدوني أنا الي يومين الحمد لله بالرابع وإن شاء الله ربي يتمم علي خبرتي الطبيبه قالت مبدأين بنت بس الجلسة القادمه بأكدلك هل شي هو المهم الخلقة التامه بس هل بيصير يكون ولد يعني كتير يحكولي أقربأي شو معرفتك لهل شي فيدوني
اقرأ المزيد...
بنات حوامل نهاية سبتمبر ابشركم ولدت يارب لك الحمد
طلق صناعي ماتحملت اكمل وطلبت ابرة ظهر اطلبوها وادعو لي رحمة من الله هذي الابره وتقدرين تدفعين معاها اهم شي اختاري المستشفى الكويس والدكتوره الزينه
اقرأ المزيد...
اكو احد مثل تحليلي ؟ قبل الدوره 3 ايام وطلع حمل لو نزلت الدوره؟
اقرأ المزيد...
انا عم اخد منشطات وادوية تقوية الاباضة
هل صحيح اذا اخدت منشطات الاباضة بتجي مبكرة
اقرأ المزيد...
هلا بنات، شوفوا هذا فحص أختي، هل تشوفونه حمل أو لا؟ 🌷
طلع خلال أول 10 دقائق خط خفيف، وبعدها صار أوضح شوي
اقرأ المزيد...
دورتي تاخرت ٤ ايام
لما تاخرت يوم نزل مني افرازات مع شويه دم بني واليوم حللت هل هوا حمل ؟
اقرأ المزيد...
كم كمية الحليب الصناعي التي تحتاجها طفلة بعمر 8 اشهر و 4 ايام تأكل وجبتين في اليوم مع الرضعات واجركم على اللله
اقرأ المزيد...