بنات تعبتني النغزات ع مثانه مره توجعني وش الحل
هل طبيعي ولا راسه تحت ولا كيف
اقرأ المزيد...
انا خلصت نفاس ب 11 يونيو(٦) وتمت علاقه على مدار يومين هل يمكن حدوث حمل وكيف ممكن اتاكد باسرع وقت؟؟
اقرأ المزيد...
بنات احتاج مساعدتكم حامل بكيس فاضي والدكتوره تقول شكله وحش ؟ وش رايكم للي عندها خبره ؟
اقرأ المزيد...
هل طبيعي فالخامس حركات البيبي رفيف ؟ وخفيفه؟؟
هل له دخل ب جنس الجنين ؟؟ يعني بنت خفييفه وولد حركات اقوى ؟ الا الخامس كذا ؟؟
وبعد هل قالو لكم ولد وصار بنت ؟ او العكس
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره لي 11 مايو
بالهجري 24/11/1447
كم لي اسبوع وكم لي شهر
ومتى يبين الكيس والنبض.
اقرأ المزيد...
اذا جبت الاول طبيعي والثاني قيصري هل اختار بالولاده الثالثه او يحاولون طبيعي لان عمر بنتي ينتين والحين توني حامل
اقرأ المزيد...
ابني عمرو ثلاث سنين ونص اصبعو مينزعوش من فمو ينام عليه كل وقت وهو يمص فيه اعطوني حلول تعبني
اقرأ المزيد...
سلام اخواتي شكون كتسنا في هاذ الشهر الحمل ان شاء الله
شكون بحالي أنا آخر دورة كانت 30/05
حاليا راني في الانتظار إلا كان الحمل بإذن الله
شكون مثلي 🩷
اقرأ المزيد...
انا مريضة سكري وحامل في الاسبوع 14 هل يسبب خطر في هذه المرحلة
اقرأ المزيد...
من ولد قيصري وبعدها طبيعي ؟
هل صار في مضاعفات او الامور كلها تمام ؟
وشنو الاشياء الي سويتينها عشان تحفز ولادة الطبيعيه ؟
بليز جاوبوني اول ولادة لي قيصري 3 سنوات والان مخيريني بين طبيعي وقيصيري ، احتاج تجاربكم 🤍.
اقرأ المزيد...
خبروني وين وصلتو في حملكم دخلتو السابع ؟؟
وشن الأعراض عندكم ؟
اقرأ المزيد...
انا الان نهاية الشهر الرابع لكن معي افرازات صفرا كثيرة و احس بشد اسفل البطن على هل طبيعي او لا ، 🥹
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم قد سمعتوا وحدة من البنات سوت عملية بواسير وهيا حامل؟؟؟
اقرأ المزيد...