بنات وجهي انقلب تصبغات وكلف من الحمل ضايق حالي منه لدرجه معاد اقدر اخرج من البيت اعطوني حل للوجه ابغا اولد ووجهي صافي تعبت منه يشهد الله الي عندها خلطه مضمونه او كريم مجرب تقولي عنه ولها دعوه بصلاتي ابغا شي مجرب ومضمون والي ماتعرف تعرف موضوعي طفش من وجعي...
اقرأ المزيد...
بنات جتني الدوره تاريخ ٩ يونيو يومين دوره طبيعيه وفي اليوم الثالث إفراز بني خفيف وتوقفت تماما وهي مدتها ٦ أيام
وتاريخ 15 يونيو عملت اختبار حمل منزلي طلع خطين الثاني خفيف مره ولكنه باين وبعدها بعدة أيام برضه عملت اختبار وطلع نفس الشي خطين
مين حصل معاها كذا جتها...
اقرأ المزيد...
بنات دكتورتي ما طلبت مني اني اعمل أي تحليل او شي وانا تلت ايام وادخل اسبوع ال ١٨ والي فتره بحس ريقي ينشف كتير وسمعت هاد بيكون وحده من أعراض سكر الحمل طمنوني
اقرأ المزيد...
اسمعو اول شي حابه احمل لاني بغربه وابني كمان شهر بسير سنة🙂
تنصحوني ولا لا
شو تجاربكم
وكيف كانت تاني ولاده
وكيف قدرتو ع مسؤوليه طفلين
ادعولي من قلبكم اجيب أخ او اخت لابني عن قريب
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٣وعندي الم بسيط مب قوي ببطني لكن مستمر طبيعي؟
اقرأ المزيد...
أنا آخر دوره ٢٧ ميلادي بالهجري يوم عيد الاضحى واعرف متى كانت العلاقه هل يبان الحمل إذا حللت بول
اقرأ المزيد...
بنات انا بالشهر الخامس وسويت السونار التفصيلي والدكتوره ماورتني العضو التناسلي ولا الرجول ولا حطت عليهم ! مع اني نبهتها اني بشوف العضو بس كنها مستعجله ولا تبي ! عادي ولا اعيد السونار ؟🫠
اقرأ المزيد...
بنات فجاه نزل علي نزيف ورحت المستشفئ
قالت لي كل شي بمكان والنبض سمعتني إياه والكيس بمكانه الحمدالله
بس عطتني مثبت بس كل ما أتحرك ينزل علي دم أحمر خايفه بنات أحد مثلي ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل ف ٣٠ اسبوع
وكملت سنه من يوم ولدت اول ولاده لي وجاني الم ف جرح القيصري جهه اليمين جلس نص ساعه واختفى طبيعي ؟
ملاحظه // حملت بعد اول ولاده ب ٦ شهور بس
اقرأ المزيد...