انا اخر دورتي يوم 20مايو مدة دورتي 29يوم عملت يوم الخميس اختبار حمل منزلي طلع سلبي والدورة متأخرة متى اعيد الاختبار
اقرأ المزيد...
كان عندي حساب في التطبيق قبل تسع سنوات كيف اقدر استرجعه ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالسادس
وقدر الله وانفصلت من ثلاث شهور
احتاج طبطبه احتاج كلام يصبرني ويقويني ويهيئني للولادة بدون زوج )؛ 💔
اقرأ المزيد...
بنات كيف احسب لحملي انا صارت العلاقه بعد التبويض بايام ومره وحده بس العلاقه صارت بالشهر هل احسب من اخر دوره او احسب من يوم العلاقه ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره لي 3/4 الثالث من ابريل يعني انا الحين بأي شهر ومين معي؟؟
اقرأ المزيد...
اتمنى تدعولي مو ضروري تكتبون الدعوة انا في حالة لا يعلم بها الا الله من ضيق وتعسر في امور كثيره يارب فرجك ورحمتك ورضاك يارب تفرج همي وهم كل مهموم وتنفس كربي وكرب كل مكروب يارب تغنيني غنى لا افتقر بعده
اقرأ المزيد...
كان عندي فحص اليوم وانا ب الاسبوع السادس
بس شوفت بالسونار كيس الحمل فقط اما الطبيب يقول ان نبضه موجود وانا حاولت اسمعه لكن ما كان واضح وما كان واضح شكل الجنين ف السونار متي بيظهر النبض والجنين واضح
اقرأ المزيد...
أنا آخر دوره ١٤ مايو وتوني عرفت اني حامل بس معاي مغص وإمساك وغازات بشكل فضيع طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل ٤ أسابيع ويوم وعندي امسك ولونه اسود ووجع في المعده طول ليوم مستمر اللي تعرف تقول لي
اقرأ المزيد...
بنات نزلي دم خفيف بعد الجماع وانا لسا اول اسبوع بشهر التامن هل ممكن شي خطير
اقرأ المزيد...
من اخر دورتها في اكتوبر وولدت انا اخر دورة 13 موعد الولادة المتوقع 20 يوليوز في مثلي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اخر دوره عني كانت يوم 23"5"2026
وعملت اختبار حمل طلع نسبه 293:86يعني في حمل
أريد استفسار انا في اي اسبواع وكل كم اسكر شهر
اقرأ المزيد...