بنات انا اخر دوره لي 3/4 الثالث من ابريل يعني انا الحين بأي شهر ومين معي؟؟
اقرأ المزيد...
اتمنى تدعولي مو ضروري تكتبون الدعوة انا في حالة لا يعلم بها الا الله من ضيق وتعسر في امور كثيره يارب فرجك ورحمتك ورضاك يارب تفرج همي وهم كل مهموم وتنفس كربي وكرب كل مكروب يارب تغنيني غنى لا افتقر بعده
اقرأ المزيد...
كان عندي فحص اليوم وانا ب الاسبوع السادس
بس شوفت بالسونار كيس الحمل فقط اما الطبيب يقول ان نبضه موجود وانا حاولت اسمعه لكن ما كان واضح وما كان واضح شكل الجنين ف السونار متي بيظهر النبض والجنين واضح
اقرأ المزيد...
أنا آخر دوره ١٤ مايو وتوني عرفت اني حامل بس معاي مغص وإمساك وغازات بشكل فضيع طبيعي؟
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل ٤ أسابيع ويوم وعندي امسك ولونه اسود ووجع في المعده طول ليوم مستمر اللي تعرف تقول لي
اقرأ المزيد...
بنات نزلي دم خفيف بعد الجماع وانا لسا اول اسبوع بشهر التامن هل ممكن شي خطير
اقرأ المزيد...
من اخر دورتها في اكتوبر وولدت انا اخر دورة 13 موعد الولادة المتوقع 20 يوليوز في مثلي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات اخر دوره عني كانت يوم 23"5"2026
وعملت اختبار حمل طلع نسبه 293:86يعني في حمل
أريد استفسار انا في اي اسبواع وكل كم اسكر شهر
اقرأ المزيد...
طبيعي اذا صحى يقعد كم دقيقه ويقعد يبكي الين ينام ع انها شبعانه ومغيره لها م قد صحت وقعدت ساكته ي تبكي ي نايمه هل طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ممكن تحسبولي اخر دورة 26/11 دخلت بالسابع ولا لساا ؟
اقرأ المزيد...
بنتي صار عمرها ٣ سنوات تقريبا وانا عمري قرب ع التسعة وثلاثين وسويت كل شي عشان احمل وماقدرت، ادعوا لي والله مرة محتاجة اعيّل قبل لا اكبر زيادة
اقرأ المزيد...
حوامل مين مثلي صار لها انو كيس الجنين صغير علا الجنين و توقف قلب الجنين او كمل معاها قالتلي الدكتورة ماء المشيمة ناقص
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ايش افضل عياده نساء وولاده بالخبر او الدمام ماعرف احد هنا ؟
اقرأ المزيد...