صرنا بالشهر الخامس كيف الأعراض معكون 🤭
ومين معي بنفس اليوم
اقرأ المزيد...
نفسيتي تعبت من ألم الحوض مب طبيعي كل ماتحركت وأنا نايمه ولا منسدحه يألمني مرره ولازم أرفع فخذي بيدي هل فيه طريقه تخفف الألم؟ راس الجنين بالحوض ولا فيه بوادر ولاده ولا شيء وهذا حملي الثاني بحملي الأول عديت الـ ٤٠ بس ماكان الألم زي الحين
اقرأ المزيد...
هلا بنات، كيف حالكم؟ إن شاء الله تكونوا بخير 🤍
حبيت أسألكم إذا أحد مرّ بتجربة مشابهة. دورتي متأخرة لي 48 يوم، ورحت للدكتورة قبل يومين تقريبًا لما كان التأخير 43،يوم. سويت تحليل حمل وطلع ما فيه حمل، وسويت أشعة والدكتورة قالت كل شيء طبيعي وما فيه سبب واضح لتأخر...
اقرأ المزيد...
انا الان بالشهر السابع متى اروح افحص النبض ومتى يبان جنس الجنين ؟
اقرأ المزيد...
، ولدت قبل امس وجبت بنت من حوامل سبتمبر ٢٠٢٥ اخر دوره كانت ١٢/٩ والحمدلله اللي ساعدني وولدتها قبل اخلص التاسع اخر اسبوع 🥺💕💕💕 وسميتها علياء الله يعلي شأنها وشأن عيالكم وبناتكم جميعاً في الدنيا والاخره
اقرأ المزيد...
بنات مين تفسرلي حلمت اني في علاقة مع زوج اختي الكبيرة وفي الحلم كنت راضية بالعلاقة واكلمه في الهاتف وصارت بيننا علاقة فقت وانا كتير متضايقة ودارها حالي من هالحلم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخر دوره بتاريخ ٣ فبراير
واول سونار لي بتاريخ٧ ابريل
كان عمر الحمل بالسونار ٦ اسابيع و ٥ ايام
كم عمر الحمل الان
وفي اي شهر
ومتى موعد الولاده
اقرأ المزيد...
باقي على الدوره يوم و نزلت معاي افرازات بيضاء و مغص دوره من قبلخا ب اسبوع بالعاده مغص قبلها بييومين و تنزل الان مرعدها اليوم ولا نزلت و مغص حفيف و حللت امس سلبي و انا اليوم من التبويض ١٢ يوم حمل ولا مو حمل و بالعاده معاي جفاف مهبلي...
اقرأ المزيد...
بنات اول حمل لي اسأل الله ان يسهل لي ولكم بس من اول ما دخلت بالشهر الثامن واضلاعي عم توجعني احس حركه البيبي فيهم اوقات بس كثير بيألم في وحرقان ما بقدر انام مين واجهتها نفس المشكله وهل معكم طريقه تخففو الم الاضلاع والحرقان افيدونا ببعض النصائح انا دخلت بالاسبوع...
اقرأ المزيد...
بنات اللي جربت القيصرية بتخدير نصفي
هو يأثر ع الرقبة ؟ لي 9 ايام و رقبتي من تحت الاذن بالجهه اليمين مو قادرة احركها وقاعدة تزيد وحتى ايدي اليمين
ليها حل ولا تحسوون ضروري اراجع لها دكتور
اقرأ المزيد...
السلام بنات عندي اعراض مثل الدورة من ١٥ الشهر وعوار ظهر موطبييعي ومرارة بالفم لكن خفيفة وموعد دورتي ٣٠ الشهر هل ممكن حمل؟ او خربطة هرمونات😞
اقرأ المزيد...
مين ولدترمن حوامل اكتوبر انا اخر دوره سبعه اكتوبر وصارلي ٣٦+٦ ايام وباقي نااحس باعراض ولاده 🥲🥲🥲🥲
اقرأ المزيد...