ونزلت معي قطعه متوسطه مثل الحمه اوزي الكبده عادي بنات؟ خفت مره لما شفتها
اقرأ المزيد...
بنات مكة مين ولدو في مستشفى ولادة والاطفال او مستشفى حراء؟
اقرأ المزيد...
اخر دورة الي ٥/٢٨ ولسع باقي كم يوم للدورة وحابة كون هالشهر حامل ياارب الله يطعمني ويطعم كل مشتهي تعو نتبع بعض مين مثلي ومين طلعت حامل بهالشهر 🥹🥹❤️🩹🫂
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنت أنا في الأسبوع 32وعندي ليه في كرعي واظهري من تحت عادي او لا
اقرأ المزيد...
ضيقة بوقت الجماع ولاطاقة لي بالحوار معه واختصر كل شي خمول وكسر ونوم عند تواجده بلبيت ايش اسوي تعبت وربي 💔
اقرأ المزيد...
لله الحمد والمنة
الحمد لله ولدت ابني يوم 11/6 بعد 3 ايام طلق ولادة طبيعية بدون ابرة ظهر
40 +3
اقرأ المزيد...
مفتوح عندي الرحم 4 ودكتوره مو راضيه تقول ارجعي البيت مو ولاده عشان مافي طلق وتقول عنق الرحم سميك كيف اسوي تعبت
اقرأ المزيد...
هل حساب هذا البرنامج صح
صح المفروض يزود اسبوع على اخر دورة وبعدين يحسب
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره 21/5 وحماع صار 6/4 يوم 6/17 سويت تحليل خطين وموعد الدوره 19 فات وعندي كل اعراض الحمل يعني هاهيه حامل ؟ ماكدر اطلع اسوي تحليل هسه عندي ظروف
اقرأ المزيد...
بنات معي بواسير شديده حدا توجعني لو ماتحركت من مكاني حتى وانا نايمه اصحى من نومي بسببها الم شديد سوا جالسه او تحركت وكلها خارجيه متورمه ولونها بنفسجي وماعندي احد يوديني مشفى مر يوم كامل بالم حطيت ثلج كمادات بس لسا المها مخليني مانام بمنامي
اقرأ المزيد...