هل حساب هذا البرنامج صح
صح المفروض يزود اسبوع على اخر دورة وبعدين يحسب
اقرأ المزيد...
بنات اخر دوره 21/5 وحماع صار 6/4 يوم 6/17 سويت تحليل خطين وموعد الدوره 19 فات وعندي كل اعراض الحمل يعني هاهيه حامل ؟ ماكدر اطلع اسوي تحليل هسه عندي ظروف
اقرأ المزيد...
بنات معي بواسير شديده حدا توجعني لو ماتحركت من مكاني حتى وانا نايمه اصحى من نومي بسببها الم شديد سوا جالسه او تحركت وكلها خارجيه متورمه ولونها بنفسجي وماعندي احد يوديني مشفى مر يوم كامل بالم حطيت ثلج كمادات بس لسا المها مخليني مانام بمنامي
اقرأ المزيد...
يا صبايا هل ممكن احس بحركة الاسبوع العاشر اول حمل ليا متحمسة اعرف نوع البيبي انا بداية التالت اخر دورة 16/4 متى ببين
اقرأ المزيد...
بنات بطني تقعد تعورني مره احيانا من سرتي لين ظهري واحيانا سفل بطني واحيانا نص بطني الم غريببب ووجع مره
اقرأ المزيد...
ادعولي تكون ولادة سهلي وميسرة وهاد تالت ولاد حامل في ❤الحمدلله على نعمة وعلى كل حال
وانا من حوامل أكتوبر يلي معي تجي نتابع معمض مين نفسي بضبط حامل ونفس تاريخ دورتي 11/ 10
اقرأ المزيد...
انا الحين بالإسبوع 24 بداية السادس وحركة الجنين مثل النبضات او النقرات ماحس بركلات قويه طبيعي
انا بكريه
اقرأ المزيد...
مرحبا عندي سوال انا حمل 7 اسابيع وصار عندي نزيف قوي جدا ورحت لى مشفى وشافتني الدكتوره وعملت لي فحص سونار مهبلي وقال في بيبي وفي نبض ضل يوم وراح النزيف رجع بعد يوم اكتر من قبل وضليت على هاد الوضع اسبوعين بالمشفى يصير يومين نزيف احمر ويرجع يصير نقط...
اقرأ المزيد...
صبايا انا بل اسبوع 30عم يصير معي وجع حوالب و ظهر رحت ع المشفى قال في التهاب نسبة عالية مين صار معا هيك و اذا حدا عندو حل يقلي لانو كتير اخدت ادوية من شان الالتهاب و ماعم يروح
اقرأ المزيد...
انا بكريه بالاسبوع ٣٦ ويوم لي كم يوم غثيان واسهال بدون مغص امعاء يعني ولي كم يوم اصحى على الم زي الدوره ويستمر معي كل الليوم تحجير ويروح يعني مو منتظم بس الم الدوره هذا بادي جديد هل هذي علامات اقتراب ولاده او بدري؟؟
اقرأ المزيد...