بنات كيف عرفتو توم بدون ماتمشو لدكتورة بعد مامشيتو قالت توم شن الأعراض
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ٣٢ وكل ما اسوي سونار ابي اعرف جنس الجنين من الرابع وهم يقولون رجوله محشورة تحت انا الان بديت اوسوس لايكون ماراح ينقلب مين صار معها كذا وهل انقلب الجنين اخر الحمل ولا بقي على وضعه
اقرأ المزيد...
سويت تلقيح بيوم ٩ من هذا الشهر ولما كملت ١٠ ايام وقفت الدوفاستون وباليوم ١١نزلت علي نقطة دم بنيه وبعدها افرازات عاديه هل هذا حمل والا ماذا
اقرأ المزيد...
الدكتورة قالت ولد أكيد بس أتمنى تأكدوا لي هل يعتبر هذا السونار واضح يا بنات؟
اقرأ المزيد...
الي تعرف طريقه ترجعه. وا أكلت تزيد حليب ام تقولي الله يسعدكم 🥺💔
اقرأ المزيد...
بنااات هاي اخر صورة عملت فيها سونار بتاريخ 15.6 وكمان يومين بفوت بالشهر الرابع خبروني ازا بتقدورا تعرفوا شو معي صبي او بنت حابة كتير تكون بنوتة🥹
اقرأ المزيد...