بدي اسألكم انا اخر دورة كانت ١٨/٤ دوكتورتي قالت كل ٢٥ الشهر لدخل شهر جديد والبرنامج هنا بحكيلي انه اليوم اخر يوم بالاسبوع التاسع وهو اول اسبوع بالشهر الثالث كيف هيك!!
اقرأ المزيد...
رحت للدكتورة البارح واخبرتني باني لم اتمم الشهر بعد وفي السونار ظهر كيس الحمل فقط وانا قلقة اعراض الوحم ضعيفة فقط شعور بالغثيان احيانا مع الهلم بعد تاخر الدورة بيوم واحد ظهر خط الحمل واضح جدا
اقرأ المزيد...
انا كان اول يوم لاخر دورة 8 افريل بعدها في 8 جوان ذهبت لطبيبة وعملت لي سونار وقالت لي في حمل ولديك شهر واسبوع ممكن اعرف تاريخ الحمل وتاريخ الولادة
اقرأ المزيد...
هاليومين في وجع بطن في حد بيعرف لسبب انا لسا حامل جديد بالشهر الخامس
اقرأ المزيد...
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقني الله بمولود وأسميته " يوسف" اسأل الله ان يبارك فيه، ويرزقني بره ويبلغ أشده، ويجعله من مواليد السعادة ومن عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم ..🙏🏻 ( اللهم لك الحمد حمدا لا ينفد اوله ولا ينقطع آخره كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
اقرأ المزيد...
بنات كيف عرفتو توم بدون ماتمشو لدكتورة بعد مامشيتو قالت توم شن الأعراض
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...
ستُبتلي بالتأخير في أشد ما يتمناه قلبك
فإن صبرت أعطاك اللّٰه ما تريد و أكثر .
اقرأ المزيد...