لمن كنت بالاسبوع ١٢قالت بنت طلع لها يساوي لمن صرت بالاسبوع ١٤قالت ولد
ايش طالع لكم. بصوره بنت ولا ولد
اقرأ المزيد...
بس طفلي مقعدي ومافيه عندي طلق ايش تنصحوني اعمل هذا الحمل الخامس وولاداتي كلها طبيعي
اقرأ المزيد...
سويت تحليل حمل وتركته ورجعت بعد ساعه ساعتين وطالع لي خط خفيف زي كذا
وسويت تحليل ثاني وبرضو نفس الحركه
حمل او لا؟
اسوي تحليل رقمي او دم
الدوره باقي لها يوم
اقرأ المزيد...
شو اخد معي علا المشفى لما أروح الولد الحكي لا الي مجربي قبل هيك
اقرأ المزيد...
كيفكو أنا لا هسا ما خلفت و متقلي كتير و عضم جسمي بوجعني شو أعمل بدي اخلف أنا حملي الاول بعد مرتين جهاض و انا عمري18بكريا. صارلي داخل بشهري11يوم من واحد و عشرين اشهر
اقرأ المزيد...
اول 3 شهور كنت فاقدة الشهية خالص ومكنتش باكل وقرفانة من ريحة الاكل وترجيع
دخلت الشهر الرابع الدنيا اتحسنت وبدات اكل واحدة واحدة
حاليا انا فى نص الشهر الخامس ورجعت تانى قرفت من الاكل كله معادا العيش والجبنة ورجع الترجيع تانى
فى حد كده ولا انا بس وهل ف مشكلة...
اقرأ المزيد...
حوامل اغسطس جهزتو اغراضكم واغراض البيبي انا هلا ٣٥ اسبوع ويوم واحد ولسه ما جهزت اي شي
اقرأ المزيد...
اخر دوره كانت لي ٢٢فبراير واكتشفت اني حامل ١٦مارس يعني متى حملت
اقرأ المزيد...
هل احد صارله نفسي وكمل باذن الله حملها على خير انا رحت اخذ سونار وكان فيه نبض وضعيف وبعدها بيومين سويت سونار وصار اضعف بكثير من اللي قبله وقالولي بعد 10 ايام اجي واعيد السونار وانا حامل بداية الشهر الثالث طمنوني تكفون
اقرأ المزيد...
انا حامل بالاسبوع 15 و5 ايام واخر موعد مع دكتورتي قبل شهر ولساتني مستمره على الفوليك فقط متى ابدا اخذ باقي الفايتمنز ؟ وايش هي اصلا ؟
اقرأ المزيد...
حركةً الجنين اسفل قريب المثانه وانا بالشهر السادس. هل عادي
اقرأ المزيد...