سويت تحليل دم وظهر سالب والدورة متاخرة وعندي اعراض جديدة ودوخة وغثيان هل ممكن يكون فيه حمل؟
اقرأ المزيد...
من فضلكن بنات هذا جنين أسبوع 9 قوليلي يبين انو ولد ولا بنت 😊
اقرأ المزيد...
بنات حضرت زواج وانا بالخامس مكان واضح بطني عشان فستان الزواج ورقصت بس ما طولت وكنت اعزز للي يرقصون وانا واقفه وكل الحضور وقتها يعني الكل عدا خواتي وخوات زوجي يعني اقصد عمات خالات واغلب الحضور من بعيد إذا ولدت بعد كم شهر باذن الله تحسون مراح يقولون او يعلقون...
اقرأ المزيد...
حسيت بالحركة من اسبوع تقريبا كل يوم مثلا حاجه بسيطه
انا الان في بداية الاسبوع ٢٢ وبقالي يومين مش حاسه بالحركه امبارح والنهارده .. هل دا عادي ؟!
اقرأ المزيد...
بنات هل في هاذا الشهر تحسوا حركه او شي ...افيدوني لوسمحتو
اقرأ المزيد...
كيفكون بنات بأي اسبوع صرتوا ؟!
عرفتو الجنس وفي حركة ولا لا؟
اقرأ المزيد...
حوامل سبتمبر
ولدت اليوم في الاسبوع 39+1
اخر دورة 19/9 ولدت فجر اليوم بعد تعب الحمد لله عقبالكم يارب
اقرأ المزيد...
بدي اسألكم انا اخر دورة كانت ١٨/٤ دوكتورتي قالت كل ٢٥ الشهر لدخل شهر جديد والبرنامج هنا بحكيلي انه اليوم اخر يوم بالاسبوع التاسع وهو اول اسبوع بالشهر الثالث كيف هيك!!
اقرأ المزيد...
رحت للدكتورة البارح واخبرتني باني لم اتمم الشهر بعد وفي السونار ظهر كيس الحمل فقط وانا قلقة اعراض الوحم ضعيفة فقط شعور بالغثيان احيانا مع الهلم بعد تاخر الدورة بيوم واحد ظهر خط الحمل واضح جدا
اقرأ المزيد...