تعديل
مفيش حمل الـحـمـدُلـلـہ 🥹
اولا ربنا يرزق كل مشتاق يارب يارب
انا بقالي سنه بحاول احمل ولكن اراده ربنا فوق كل شئ ڵـڱ الحمد يارب
دورتي يوم 6 مارس
انا اخدت فيمارا منشط ثاني يوم للدوره
وخدت ابره تفجيريه اليــوم 12 بعد الدوره
والحمد لله دي نتيجه اليــوم 14...
اقرأ المزيد...
أنا عندي ثلاث أطفال ورا بعض ، ولد عمره ٤ سنين و ٤ شهور ، بنت عُمرها ٣ سنين و ٤ شهور ، وولد عمره سنتين وشهرين ، عُمري ٢٦ سنه ناويه احمل تحسون اللحين مناسب الحمل ؟ خلاص ناويه أوقف بداية الثلاثين أربعه يكفون خير ونعمه 😔🫶🏻❣️.
اقرأ المزيد...
اول مرا تصير معي نزل قطره دم مع افرازات مابعد الجماع وانا عندي تاخر بدوره شهريه ووجع ظهر صرلو كم يوم وعندي نخز بجهه اليسار ممكن تكون علامه لحمل
اقرأ المزيد...
بنات ٢ دكتورات خوفوني قالو راس الجنين كبير وممكن صعب الولادة الطبيعيه لك لان ولادتي الاولى قيصرية وبالنسبة للراس الحمدلله طمنوني مو مشوه بس كبير ايش رايكم ومن صار لها كذا او سمعت باحد مثل حالتي
اقرأ المزيد...
اخر بريوت كانت 3/5 و خدت منشط من يوم 3/11 و الحقنه التفجيريه 3/18
اقرأ المزيد...
مين عم تحس بحركة البيبي من فوق والبيبي قاعد فوق وشو معكن صبي او بنت
اقرأ المزيد...
تعالو نجتمع هون ونشارك هل بداتو تطعمو البيبي او لسى وشو بديتو تطعموه
اقرأ المزيد...
بنات هلأ أنا بمنتصف الشهر الثامن وعندي طلق مبكر من الشهر السابع امس دكتورتي قالت انه راس البيبي لتحت ومعرضة للولادة بأي وقت مع الطلق بس البيبي وزنه قليل ف كيف بقدر زيد وزنه وهو ببطني ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيف حالكم يااحلا امهات ، كل عام وانتو بخير
حبيباتي بسالكم من سبق صارلها مشكله نزول المشيمه بالشهر الرابع وهل ممكن ترتفع ؟؟؟
انا بداية الشهر الرابع وقبل كم يوم صحيت الصبح للحمام تكرمون ونزلت علي افرازات لزجه غامقه وغريبه كانها مخاط وخفت انها علامات اجهاض ظنيت هذي...
اقرأ المزيد...