من منكم مثلي او قريبة علي وماهي الاعراض لي تحسوها انا تحصل معي آلام كالدورة خفيفة جدا ووجع اسفل الظهر عملت تطويق عنق الرحم وببداية الاسبوع 37 ازيل الخيط ان شاء الله
اقرأ المزيد...
ماميز كيفكم
هلا انا بالشهر السابع بالاسبوع ٣٠ اليوم روحت ع الامومه وحكولي انو رح يعطوني ابره الكزاز وانا اصلا مش متذكره ازا اخذتها بصف العاشر او لا
هل ممكن لو اخذتها بتاثر ع جنين بحال اطلعت ماحذها بالصف العاشر
ولا عادي لانو بكريه ومش فاهمه شي كل حدا بحكيلي...
اقرأ المزيد...
انا عندي اجهاض متكرر مبكر وعملت تحليل جرثومة حدا يعرف يقرأ تحليل ويعرف كم نسبة
اقرأ المزيد...
انا في شهر الاول من الحمل وعندي الم في ظهري وبطني مع سيلان الدم هل هو حمل كامل او حمل خاسر
اقرأ المزيد...
آخر دورة 14/02شكون بحالي نديرو كروب واتساب او نتجمعوا فيه كل وحدة تحط مشكل ديالها او نتشاركو أفكار
اقرأ المزيد...
تعديل
مفيش حمل الـحـمـدُلـلـہ 🥹
اولا ربنا يرزق كل مشتاق يارب يارب
انا بقالي سنه بحاول احمل ولكن اراده ربنا فوق كل شئ ڵـڱ الحمد يارب
دورتي يوم 6 مارس
انا اخدت فيمارا منشط ثاني يوم للدوره
وخدت ابره تفجيريه اليــوم 12 بعد الدوره
والحمد لله دي نتيجه اليــوم 14...
اقرأ المزيد...
أنا عندي ثلاث أطفال ورا بعض ، ولد عمره ٤ سنين و ٤ شهور ، بنت عُمرها ٣ سنين و ٤ شهور ، وولد عمره سنتين وشهرين ، عُمري ٢٦ سنه ناويه احمل تحسون اللحين مناسب الحمل ؟ خلاص ناويه أوقف بداية الثلاثين أربعه يكفون خير ونعمه 😔🫶🏻❣️.
اقرأ المزيد...
اول مرا تصير معي نزل قطره دم مع افرازات مابعد الجماع وانا عندي تاخر بدوره شهريه ووجع ظهر صرلو كم يوم وعندي نخز بجهه اليسار ممكن تكون علامه لحمل
اقرأ المزيد...