قبل 4 اسابيع حلمت اني جبت نونو ولد مره جميل بعدها صحيت وحكيت زوجي و وقتها انا مو مخططه احمل😂
اليوم رحت احلل بالمستشفى لان احس ماني بخير فيني اعراض حمل طلعت حامل الحمدلله🥹❤️
سبحان الله بأبني الاول صار لي نفس الشي بس كنت ابغى الحمل وربي بشرني بيجيني ولد...
اقرأ المزيد...
انا تعبانة بشكل مو طبيعي وكرهت كل شيئ حتى الماء كرهتو ما اريد ادخل المطبخ ابدا لكن ما اتقيا ابدا مين مثلي
اقرأ المزيد...
بنات حلمت اني ارضع ابني وانا قد فطمته اصلا الي عارفه ايش التفسير تقولي
اقرأ المزيد...
بنات نزلت لي الدورة تاريخ١٢/٢ هجري وانتهيت منها ١٢/٨
والان ٥ محرم ومانزلت لي
بس جاني نقطتين دم بني قبل اسبوع استمر ٤ ايام بني ووردي خفيييييف جدا
وباقي ماحللت وماسكني الم اسفل ظهري
افيدوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم يا أمهات 🌷
ابني عمره حوالي 19 يوم، وعنده اصفرار خفيف في الوجه وكمان العينين واللسان. بيرضع كويس والحمد لله، والتبول والبراز طبيعي.
حابة أسأل من تجاربكم: هل ده طبيعي عند حديثي الولادة؟ وقد إيه عادة بيستمر؟ وهل حد مر بنفس الحالة وكانت الأمور طبيعية؟
شكراً لكل أم...
اقرأ المزيد...
لو انا باخد منشط لحدوث الحمل ممكن اعمل ايه ازود فرص الحمل؟
اقرأ المزيد...
بنات انا باساسبوع ٣٧بحس بمغص خفيف بشبه دورة واسهال بعد كل وجبة الي تقريبا خمس ايام هيك وبحس جنين زي بسحل لتحت انه بنزل لتحت ساعدوووووووني امانه
اقرأ المزيد...
ايمت فيني ميش شعر حتى مايضر طفلي انا بشعر التامن اول اسبوع
اقرأ المزيد...
صبايا انا دورتي مخربطه
دكتوره حسبت لي من 1/4 الحمل يعني الان بلاسبوع 12
ودكتوره ثانيه تحكي ع القياسات الحمل حصل في 17/3
يعني بكون في الأسبوع 14 و4 ايام
حكت احتمال بنت لسا مش متأكده
شو ممكن يكون هل يبين هسا شو البيبي
يعني لو فحصت بعد 10 ايام...
اقرأ المزيد...
بنات تعبت من الوحام والغثيان فت الرابع وما اختفى ،يااريت تكتبن تجربتكن بالوحام ومتى اختفى معكن وغثيان الصباح وقلبة المعده
اقرأ المزيد...