بنات ابي اسالكم انا اخر دوره لي في شهر خمسة هجري الحين انا في كم ؟؟وفي عيد الاضحي ان شاء الله اكون في اي شهر مااعرف الحسبه
اقرأ المزيد...
لبنات شكون لفيكم كتحمل ميجيهاش لوحم طلعلنا شوية المورال انا وحمي الاول صرا فيا الباطل راني خايفة تتكرر فالثاني
اقرأ المزيد...
للحين ماولدت وبخلص شهري يوم ٢ ابريل دعواتك بنات اولد قبل يدعوني المستشفى😭
اقرأ المزيد...
انا حامل 29 اسبوع وعم يجيني طلق مع انو انا بولد قيصرية ووجع.كتير باجرح وبطني نزلا لاتحت كتير خايفه من موضوع الولادة المبكرة مين صار معه هيك
اقرأ المزيد...
بنات انا مبارح خلصت الأربعين و البيبي ما بتنام الليل ولا ساعة حرفيا انا تعبت اشتقت نام والله حدا كان مثلي امتى تغير الوقت
اقرأ المزيد...
بنا انا اخر دورة 16 فبراير . يوم 18 مارس عملت تيست طلع سلبي . وف 30 مارس طلع خط خفيف مثل ما في الصورة . ممكن اكون تبويض متأخر يعني احتمال اكون عندي كم اسبوع فالحمل ؟
اقرأ المزيد...
ازاي احسب الشهور بالاسابيع صح يعني اغرف انا ف انهي شهر بظبط من خلال الأسابيع
اقرأ المزيد...
ازاي احسب الشهور بالاسابيع صح يعني اغرف انا ف انهي شهر بظبط من خلال الأسابيع
اقرأ المزيد...
مع انو قبل نومي حدود٧-٨ساعات لا غير
واللحين انام الصبح كلو وكم ساعه من الليل
اقرأ المزيد...
حامل بالشهر الرابع ورحت للدكتورة لان عندي ثقل بالمهبل اذا وقفت
سوت لي سونار وكان مره نازل لدرجة وصلته للمنطقه وبان عندها 💔
مررره خفت وفوقها نفسيتي ما تساعد 💔
هي قالت خذي مثبت وارفعي رجولك بس مدري مره ما ارتحت مين صارلها كذا وكيف وضعها
اقرأ المزيد...