اهلين بنات أنا بكرية و خايفه من الترهلات و أن جسمي ما يرجع. الي استخدموا مشد كيف تجاربكم؟
ان شاءالله بولد طبيعي يارب
اقرأ المزيد...
حوامل ديسمبر بأنو اسبوع صرتوا راح الوحام وبين معكم شو جنس البيبي ولا لساا علقوا نتسلا 😭❤️
اقرأ المزيد...
بنات انا بكر وهذا اول حمل لي وانا الان بالاسبوع ٨ و يوم
والغثيان مو موقف كل اكل يدخل بطني يطلع بعد دقيقتين حتى المويه ما اتقبلها جاني اكتئاب متى يوقف الوحام
اقرأ المزيد...
بنات ابي اسالكم انا اخر دوره لي في شهر خمسة هجري الحين انا في كم ؟؟وفي عيد الاضحي ان شاء الله اكون في اي شهر مااعرف الحسبه
اقرأ المزيد...
لبنات شكون لفيكم كتحمل ميجيهاش لوحم طلعلنا شوية المورال انا وحمي الاول صرا فيا الباطل راني خايفة تتكرر فالثاني
اقرأ المزيد...
للحين ماولدت وبخلص شهري يوم ٢ ابريل دعواتك بنات اولد قبل يدعوني المستشفى😭
اقرأ المزيد...
انا حامل 29 اسبوع وعم يجيني طلق مع انو انا بولد قيصرية ووجع.كتير باجرح وبطني نزلا لاتحت كتير خايفه من موضوع الولادة المبكرة مين صار معه هيك
اقرأ المزيد...
بنات انا مبارح خلصت الأربعين و البيبي ما بتنام الليل ولا ساعة حرفيا انا تعبت اشتقت نام والله حدا كان مثلي امتى تغير الوقت
اقرأ المزيد...
بنا انا اخر دورة 16 فبراير . يوم 18 مارس عملت تيست طلع سلبي . وف 30 مارس طلع خط خفيف مثل ما في الصورة . ممكن اكون تبويض متأخر يعني احتمال اكون عندي كم اسبوع فالحمل ؟
اقرأ المزيد...