السلام عليكم
اخواتي تعرفون الفحص الثلاثي بنسبة التشوهات للاجنه الي يكون في الشهر الهاخامس
عملته في اسبوع 20 وطلعت النتيجه عاليه احتمال مرتفع لمتلازمة داون 1:220 هل احد جربه !! رفضت اعمل فحص للسائل الامنيوسي للتشخيص ومتوكله على الله والان انا في التاسع
هو الفحص هذا يعطي احتمال بس يا...
اقرأ المزيد...
بنات دخلت الثامن أنا ٣٤ أسبوع و البيبي له فتره ما يتحرك!!! خاااايفه وش اسوي
اقرأ المزيد...
انا في اسبوع 37وفي 10افريل ندخل في شهري وليوم لقيت لاطونسيو 12/09وطبيب قالي مين راكي مريضة وفيك زكام مراهيش حاجة تخوف واش رايكم حركة بيبي عادية
اقرأ المزيد...
بنات ممكن تخمين مو اكتر فضول يعني او اعتبرها تسلية وش تتوقعون حسب كيس الحمل معي بنت ولا ولد
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الخامس ومعايا ولد بس الحركه قليله خالص دا طبيعي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
ذهبت امس للطبيب واكدلي اني حامل بالاسبوع السادس لكن يوجد انفصال جزئي للمشيمة وصفلي مثبتات و نصحني بالراحة التامة مين صار معاها هيك ورجعت المشيمة التصقت والامور صارت بخير طمنوني ...
اقرأ المزيد...
ياريت تردوا علي ..... توقعاتكم شو جنس الجنين اغلبكم الاسبوع ١٢
اقرأ المزيد...
كيف اسم "ميهاف" لاني اريد لبنتي اسم حلوو والي عندها اقتراحات واسماء حلوه تجيبها لي 😙
اقرأ المزيد...
يا بنات انا فحصت اليوم وطلع الماي على الجنين قليلة وانا باخر الخامس ما عطوني شي قال بس أشرب مي ممكن يزيد المي 😢
اقرأ المزيد...
انا بلاسبوع ١٢ وعندي وجع راس كتير قوي كاني حامله صخرة بين كتافي من لما فيق كتير بيوجعني بحسو رح ينفجر وبينزل لوجع ع رقبتي مابحسن ارفع راسي من لمخدة
اقرأ المزيد...