❤️مرحبا بنات انا آخر دورة 22 أكتوبر 2025
كم اسبوع انا و كم بقيلي من شهار و ادخل 9
اقرأ المزيد...
انا حامل داخله ع الشهر السابع احس بشرتي سمرت. هل طبيعي او في شي وهل به شي اسويه عشان ما اسمر اكثر ......
اقرأ المزيد...
هلا حوامل ومامات اني حاليا صكرت41 اسبوع وماولدت للآن مشيت للدكتورة اليوم وقالتلي رحمي مفتوح قريب 4 سانتي ومافيا طلق ولاده للعلم ثالث مرة تديرلي في تحريض الإثنين اخر محاولة قالتلي بتعطيني ابرة بلازيل وبسكوبان لأن ممنوع تعطيني طلق بسبب اني ولدت قيصري في السابق ولو ماولدت الثلاثاء بتقررلي عملية...
اقرأ المزيد...
أنا حامل في الاسبوع 12 عندي ألم في أسفل بطني وأسفل ضهري هل هادا عادي يروح أو يرجع
اقرأ المزيد...
بنات لي تعرف علاج الحرقة انا فالاسبوع 6 و من اول ما عرفت بالحمل و انا نعاني منها مع العلم في حملي الاول جاتني بشهور الاخيرة 😭😭
اقرأ المزيد...
سلام كيفكم بنات أني حامل بشهر السابع ومن لما حملت حسيت بدت بشرتي سمراء استخدمت كريم كرتون لتبيض هل يضر وقد استخدمته من الشهر الرابع
اقرأ المزيد...
صبايا دخيل عينكم مين صار معها خفقان في القلب في الأشهر الأولى عم حس قلبي عم يدق بسرعة طول الوقت
اقرأ المزيد...
بنات أنا طلقي بارد جدآ بيجي متباعد يعني بيجي وجع وبروح خلص بختفي وبرجع تاني يوم كل يوم بصير نفس الاشي شو اعمل حتى يحمى الطلق أنا نهايه شهري
هاد البيبي التاني
اقرأ المزيد...
وأجريت تحليل الحمل المنزلي مرتين وطلع سلبي شو رأيكم في حمل او لاء؟
اقرأ المزيد...
بنات الله يخليكم جاوبوني انا عندي اعراض مختلفة عن السهر السابق عندي مغص خفيف اسفل البطن و ثقل في الثدي و شعور بغثيان و اليوم شعرت بتعب و خمول و دورة مممن تنزل غدا
اقرأ المزيد...
بنات انا باساسبوع ٣٧بحس بمغص خفيف بشبه دورة واسهال بعد كل وجبة الي تقريبا خمس ايام هيك وبحس جنين زي بسحل لتحت انه بنزل لتحت ساعدوووووووني امانه
اقرأ المزيد...
قبل 4 اسابيع حلمت اني جبت نونو ولد مره جميل بعدها صحيت وحكيت زوجي و وقتها انا مو مخططه احمل😂
اليوم رحت احلل بالمستشفى لان احس ماني بخير فيني اعراض حمل طلعت حامل الحمدلله🥹❤️
سبحان الله بأبني الاول صار لي نفس الشي بس كنت ابغى الحمل وربي بشرني بيجيني ولد...
اقرأ المزيد...